جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بشرى تخسر الحرب أمام محمد رمضان.. ونقاد: حماقة غطت على بطانة رانيا يوسف

الاربعاء 26 ديسمبر 2018 | 04:20 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
468
بشرى تخسر الحرب أمام محمد رمضان.. ونقاد: حماقة غطت على بطانة رانيا يوسف

أثارت الفنانة المصرية بشرى، حالة جدل واسعة في الساعات الأخيرة بعد طرحها أغنية «كوبرا»، والتي هاجمت فيها أغنية «نمبر وان»، والتي أطلقها الفنان محمد رمضان، قبل فترة.

نسرين أمين، دافعت عن الفنان محمد رمضان، في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، بعد طرح الأغنية عبر موقع «يوتيوب»، قائلة: «الحقيقة أن أغاني محمد رمضان حلوة وأنا بحبها، كل واحد وذوقه».

كما انتقد الشاعر الغنائي أمير طيعمة أغنية بشرى، بتغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «لو اضطرينا نقارن بين أغاني محمد رمضان و أغنية بشرى اللي بتهاجم فيها رمضان، فمن المؤكد أن أغاني محمد رمضان أفضل و دمها أخف و معمولة بشكل أحسن و لايق عليه مع تحفظي علي التعالي اللي فيها».

وأضاف: «هو بس السؤال لبشرى: إيه الهدف من الأغنية العجيبة دي بجد مش فاهم؟».

الناقد الفني طارق الشناوي، قال إن أحدا لا يستطيع لوم الفنان محمد رمضان على رده، بعد إطلاق الفنانة بشرى أغنيتها المصورة الجديدة «كوبرا»، حتى لو تضمن رده كلمة بها تجاوز، لأنها كانت البادئة بالتحرش، وتتحمل المسئولية.

وتساءل طارق الشناوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد في برنامج «رأي عام»، والمذاع عبر فضائية TeN ، عن هدف بشرى من إطلاق أغنيتها، التي وصفها بالتحرش الغنائي بمحمد رمضان.

 مضيفا أن محمد رمضان قد يكون سريع رد الفعل بسبب طبيعة تكوينه والمرحلة العمرية التي يمر بها، وربما لم يكن ليرد لو فكر مرتين.

وأكد أن ما قامت به بشرى،  خطأ ونضعه في دائرة الحماقة لم يكن له أي داعي، ولكنها نقلتنا بها من بطانة رانيا يوسف إلى كوبرا بشرى.

امير طعيمة
بشرى كليب كوبرا
بشرى كليب كوبرا
محمد رمضان
محمد رمضان
بشرى ومحمد رمضان