جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة لبريجيت ماكرون مع عدو المثليين تجلب لها المتاعب

السبت 29 ديسمبر 2018 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
3242
صورة لبريجيت ماكرون مع عدو المثليين تجلب لها المتاعب

تعرض سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون، لانتقادت شديدة بعد ظهورها في صورة أثارت جدلا كثيرا.

بريجيت ظهرت في كانت قد التقطت في عيد الميلاد المجيد مع رجل الاستعراض الفرنسي مارسيل كامبيون، المعروف بتصريحاته القاسية عن المثليين جنسيًا، مما أثار غضبًا عارمًا، وردة فعل شعبية ضد زوجة ماكرون بسبب الصورة.

مارسيل كامبيون رجل استعراض فرنسي، يعمل في حديقة "التويلري"، ويقاضى بتهمة إهانة المثليين جنسيًا في مقطع فيديو له، مدعيًا من خلاله أن الدولة الفرنسية يحكمها رئيس شاذ جنسيًا، لذلك حرص على الزواج من معلمته التي تكبره ليخفي حقيقة ميوله الجنسية وراء هذا الزواج، ويتمكن من حكم البلاد دون إزعاج.

بريجيت ماكرون حرصت خلال احتفالات عيد الميلاد، على الاحتفال بعيدًا عن زوجها الذي كان يزور تشاد لقضاء العيد مع الجنود الفرنسيين والضباط المشاركين في عملية "باراخان"، من خلال زيارة حدائق "التويلري"- أشهر حدائق باريس، وذلك بفضل موقعها الهام بين ميدان الكونكورد ومتحف اللوفر في باريس الشهير، وبالقرب من شارع الشانزليزيه ونهر السين مع عائلتها وأحفادها السبعة.

زوجة الرئيس الفرنسي، قصدت زيارة كامبيون تحديدًا، وتعمدت التقاط صورة تذكارية معه ونشرها، رغم ما يقوم به تجاه زوجها دون مراعاة لردود الأفعال المحتملة.. وبعد الزيارة أصدر كامبيون بيانًا ردًا على منتقديها، قائلًا إن السيدة ماكرون لم تزره دعمًا لملاحظاته على زوجها، لكنها تحبه كرجل استعراض فرنسي، وأن أحفادها يحبونه، لذلك زارته متغاضية عن الاتهامات التي يوجهها لزوجها ماكرون، وإظهار دعمها لأسواق الكريسماس الفرنسية، لكن السياسيين والشعب الفرنسي سارعوا إلى توجيه الاتهامات إليها.

 كامبيون كان قد اتهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالشذوذ الجنسي عقب توليه رئاسة البلاد، بعدما وصف معارضي المثليين بأنهم رهاب المثلية أو الهوموفوبيا، قائلًا: إن هناك حالة متفشية بين الشعوب، وهي كراهية المثليين كأن المثلية وصمة أو مرض، ووصف الأشخاص الذين صدقوا هذه الشائعات بأنهم فقدوا إحساسهم بالواقع، ولديهم مشكلة مع المثلية الجنسية.

بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون