جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة صحية تحرم خالد النبوي احتفالات الكريسماس

الاحد 30 ديسمبر 2018 | 03:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
467
أزمة صحية تحرم خالد النبوي احتفالات الكريسماس

كشف الفنان المصري خالد النبوي أنه يعاني من أزمة صحية شديدة ألزمته الفراش لمدة أسبوع.

النبوي كشف أنه أصيب بنزلة برد شديدة، حيث كتب على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "نزلة برد عنيفه بقالها أسبوع.. والتزم المنزل في القاهرة.. وشكلها مكمله.. يبقى السنه الجديدة في البيت يا معلم".

جمهور الفنان المصري دعوا له بالشفاء العاجل، كما هنأوه باقتراب حلول العام الجديد، وتمنوا له عاما سعيدا.

يذكر أن خالد النبوي بدأ مؤخرا تصوير مسلسله "منطقة محرمة" بعد توقف لمدة عام، وهو العمل الذي يجمعه مع الممثل محمود عبد المغني، وسيعرض في رمضان 2019، وهو من تأليف يوسف حسن يوسف وبطولة نهى عابدين، وهبة الأباصيري ومحمد علاء وأمل بشوشة وسميرة مقرون، وغيرهم.

وقال مؤلف العمل يوسف حسن يوسف، في تصريحات صحفية: "صورنا يومين فقط من العمل خلال شهر ديسمبر الجاري، وتوقفنا حاليا بسبب التحضير لديكورات مشاهد القنوات الفضائية التي سوف تستغرق بعض الوقت".

وتابع: "نستأنف التصوير مجددا بعد إجازة رأس السنة، مع مطلع شهر يناير المقبل، حتى يكون تم الانتهاء من بناء ديكورات القنوات الفضائية التي سيتم فيها تصوير مشاهد خالد النبوي ومحمود عبد المغني، وسنعمل على تصويره بشكل مكثف حتى نلحق بعرضه في شهر رمضان المقبل كما هو محدد له".

وكشف تفاصيل العمل بقوله: "خالد النبوي ومحمود عبد المغني يجسدان دور إعلاميان خلال أحداث العمل، وتدور الأحداث حول فكرة ما يدور خلف كواليس الإعلام وأن الكلمة أصبحت غير صادقة من بعض الإعلاميين الذين يتاجرون بها، ونرصد نموذجين لشخصيتين يعملان كمذيعين".

خالد النبوي
خالد النبوي
خالد النبوي
خالد النبوي
خالد النبوي - راغب علامة