جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فلويد مايويذر يحصد 9 ملايين دولار في 139 ثانية فقط.. فيديو

الاربعاء 02 يناير 2019 | 03:43 مساءً
القاهرة - Gololy
698
فلويد مايويذر يحصد 9 ملايين دولار في 139 ثانية فقط.. فيديو

تمكن نجم الملاكمة الأمريكي الشهير، فلويد مايويذر، من الإجهاز على مقاتل "كيك بوكسينغ" ياباني بسهولة بالغة، وذلك خلال نزال استعراضي، مما أثار انتقادات جمهور الفنون القتالية.

وخلال النزال - الذي تقرر إقامته في طوكيو بقوانين الملاكمة - تعرض بطل "الكيك بوكسينغ" الياباني تينشن ناسوكاوا، الذي لم يهزم أبدا في رياضته، إلى هزيمة نكراء على يد مايويذر.

مايويذر أسقط خصمه الياباني 3 مرات، في نزال بدا سهلا جدا للمخضرم الأمريكي الذي لم يهزم في 50 نزال ملاكمة سابقا.. وألقى الطاقم التدريبي لناسوكاوا المنشفة البيضاء بعد 139 ثانية فقط معلنين رغبتهم بإنهاء النزال، بعد أن بدا أن المقاتل الياباني لن يصمد كثيرا أمام مايويذر.

مايويذر البالغ من العمر 41 عاما، أعلن على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أنه سيحصل على 9 ملايين دولار لقاء المشاركة في النزال، الذي كان من المخطط أن يستمر لـ3 جولات.

النزال لاقى انتقادات واسعة من عشاق الرياضات القتالية، الذين اعتبروه نزالا "ماليا" بحتا، لا يعكس التنافس الحقيقي الذي يجب أن يحضر في مواجهات الملاكمة.. ويعد هذا النزال الاستعراضي الثاني الذي يخوضه مايويذر، بعد نزاله مع بطل الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور مكغريغور في 2017، الذي استطاع تحقيق الانتصار فيه بسهولة أيضا.

ولم يتواجد أي حكم خلال النزال، على أن تحسم الأمور بالضربة القاضية أو الضربة القاضية الفنية في نزال رُوج له على أنه استعراضي، وبالتالي لا يدخل ضمن النطاق الرسمي.

مايويذر قال بعد النزال: الأمر كان يتعلق بالترفيه.. استمتعنا، هذا النزال لن يدخل في سجلي، ولن يدخل في سجل تينشين، تينشين لا يزال دون هزيمة، وأنا لا زلت دون هزيمة.. هذا ترفيه للناس.

الملاكم الأمريكي شدد على أن النزال الذي خاضه في طوكيو لا يعني عودته بالكامل عن اعتزاله، مضيفا: أنا لا زلت متقاعدا.. لا أتطلع قدما للعودة إلى الملاكمة، إلا أنني شاركت بهذا النزال للترفيه عن الناس في اليابان.

فلويد مايويذر
فلويد مايويذر
فلويد مايويذر
فلويد مايويذر
فلويد مايويذر يشتري أغلى سيارة في العالم