جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يورجن كلوب يرقص على أنغام الموسيقى الصاخبة.. فيديو

الخميس 03 يناير 2019 | 04:01 مساءً
القاهرة - Gololy
494
يورجن كلوب يرقص على أنغام الموسيقى الصاخبة.. فيديو

احتفل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، برأس السنة، بالرقص في بأحد الاحتفالات على أصوات الموسيقى الصاخبة.

صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت عبر موقعها الإلكتروني، أن يورجن كلوب، نسي الضغوطات الملقاة على عاتقه للتتويج بالألقاب، وظهر وهو يرقص بمناسبة السنة الجديدة في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

الصحيفة أوضحت أن كلوب، يظهر في الفيديو وهو يرقص وسط حشد من الناس وعلى إيقاع موسيقى صاخبة، وأظهر أحسن حركاته في الرقص، ولم ينزعج بالصراخ الذي كان حوله، وكان يرتدي قميصاً أبيض وسترة وسروال جينز ويرقص طوال الليل.

كلوب يعيش حالياً أفضل أيامه الكروية مع فريق ليفربول، حيث يتصدر الفريق الإنجليزي العريق صدارة "البريميرليج" برصيد 54 نقطة، فضلاً عن ذلك، يُعد "الريدز" الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي، الذي لم يتجرع حتى الآن مرارة الهزيمة، فيما تأمل جماهير ليفربول أن ترقص مع المدرب الألماني نهاية الموسم احتفالاً بالتتويج بالألقاب.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة الخميس 3 يناير إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بين المتصدر ليفربول وملاحقه المباشر مانشستر سيتي في مباراة، يُتوقع أن تحدد مصير مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا في الدفاع عن لقب "البريميرليج".

يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب