جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عايدة رياض ضيف شرف «الهجام»

السبت 05 يناير 2019 | 02:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
2361
عايدة رياض ضيف شرف «الهجام»

تشارك الفنانة المصرية عايدة رياض، كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم "الهجام"، إضافة إلى الفنان المصري الكبير محسن محيي الدين، والعمل من إخراج مرقس عادل وينتمى لأعمال البطولة الشبابية.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد عبد الله محمود، عمر الشناوى، محسن منصور وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر أن تبدأ عايدة تصوير مشاهدها في الفترة القليلة القادمة.

وعلى جانب أخر، تواصل الفنانة عايدة رياض تصوير عدد من مشاهدها في مسلسل "شيرى دوت كوم" مع الفنان عماد رشاد، والذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى وينتمى إلى أعمال السيت كوم ويشارك فى بطولته عدد من الوجوه الجديدة وسيتم طرحه خارج الماراثون الرمضانى.

والجدير بالذكر أن عايدة رياض، هي راقصة وممثلة، برعت في الرقص بقدر براعتها في التمثيل، وأجادت تقديم أدوار الإغراء في السينما، ولها نجاحات كثيرة في الدراما، إنها الفنانة المصرية عايدة رياض.

والفنانة المصرية من مواليد عام 1954، كانت محبة للتمثيل والرقص منذ صغرها، وانضمت إلى الفرقة القومية للفنون الشعبية وهي طفلة، ودرست الموسيقي وكانت تجيد العزف وهي في سن صغير، ودخلت في مشاحنات مع شقيقها الأكبر عندما انضمت لفرقة الفنون الشعبية.

عايدة رياض
عايدة رياض
عايدة رياض
عايدة رياض
عايدة رياض