جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شتائم وانتقادات وعقوبات.. قطعة لحم ذهبية تضع فرانك ريبيري في مأزق.. فيديو

الاثنين 07 يناير 2019 | 03:31 مساءً
القاهرة - Gololy
541
شتائم وانتقادات وعقوبات.. قطعة لحم ذهبية تضع فرانك ريبيري في مأزق.. فيديو

وجد النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، نفسه في موقف لا يحسد عليه، وتعرض من خلاله لأزمة كبيرة.

ريبيري وجه شتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمنتقديه الذين هاجموه بعد تناوله شريحة لحم ملفوفة في "ورق من ذهب"، بعدما انتقدوه على هذا الأمر.

 اللاعب كان قد نشر مقطع فيديو على أحد حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، خلال تواجده في مطعم الطاهي التركي نصرت غوكشه الملقب "سالت باي" في دبي، حيث وضع الأخير أمامه شريحة لحم مغلفة بورق الذهب، قبل أن يقوم بتقطيعها ويفسح المجال للاعب لرش الملح عليها، وهي الحركة التي عرف بها الطاهي الشهير عبر مواقع التواصل.

مسئول في نادي بايرن ميونيخ أعلن فرض غرامة كبيرة على ريبيري بعد صدور تلك الشتائم عنه لجماهير، عبر مواقع التواصل بعد انتقادات تعرض لها لتناوله "شريحة لحم ذهبية".

وصرح المدير الرياضي للفريق البافاري البوسني حسن صالح حميدزيتش قال في تصريحات له: تحدثت مطولا مع فرانك ريبيري، وأبلغته أننا سنفرض عليه غرامة كبيرة.. ولقد قبلها.

ريبيري البالغ من العمر 35 عاما، كان قد تعرض لموجة من الانتقادات بعد الشتائم التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستجرام"، في ما بدا أنه رد على انتقادات طالته على خلفية تناوله "شريحة لحم ذهبية" في مطعم بدبي.

وبعد الانتقادات نشر ريبيري رسائل حادة اللهجة، توجه بها إلى ما أسماهم "الحاسدين، الغاضبين"، قبل أن يورد عبارة نابية قال فيها "اللعنة لأمهاتكم، وجداتكم، وكل شجرتكم العائلية.. أنا لا أدين لكم بشيء، نجاحي قبل أي شيء آخر هو بفضل الله، بالنسبة لي، لأقاربي والذين آمنوا بي، بالنسبة إلى الآخرين، أنتم لستم سوى حصى في جواربي".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فقد سجل اللاعب الفرنسي الشريط في المطعم التابع للطاهي التركي في دبي، وكان الطبق عبارة عن شريحة لحم وزنها 400 جرام، مغلفة بورق الذهب.

المطعم أشار إلى أنه يقدم شريحة كهذه بسعر يناهز 1200 درهم، وأخرى أغلى، بسعر نحو 2000 درهم، من دون التعليق على مسألة ريبيري.

نادي بايرن ميونيخ علق على الجدل مشيرا إلى أنه لا يحبذ ما صدر من عبارات عن لاعبه الفرنسي، مشيرا في النهاية إلى أنها "مسألة شخصية".

وهي ليست المرة الأولى التي يثير فيها ريبيري جدلا، إذ اضطر للاعتذار في نوفمبر الماضي علنا من مواطنه باتريك غيو مراسل قناة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، بعدما شتمه واعتدى عليه إثر خسارة بايرن أمام غريمه بوروسيا دورتموند في الدوري المحلي.

فرانك ريبيري يرفض رفع كأس الخمر
فرانك ريبيري
فرانك ريبيري
فرانك ريبيري
فرانك ريبيري