جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارجوت روبي مصابة بالوسواس القهري

الاحد 13 يناير 2019 | 10:44 مساءً
ترجمة - Gololy
1030
مارجوت روبي مصابة بالوسواس القهري

كشفت النجمة والممثلة الأسترالية الشهيرة مارجوت روبي، مؤخرا، خلال حوار صحفي مع جريدة الديلي تليجراف البريطانية تحدثت خلالها عن أعمالها السينمائية المرتقبة وأعمالها السينمائي التي طرحت مؤخرا بصالات العرض وبعض من جوانب حياتها الشخصية.

النجمة العالمية البالغة من العمر 28 عاما، كشفت العديد من المفاجأت للمرة الأولى عن حياتها الشخصية للجمهور، حيث بدأت حوارها بحديثها عن أعمالها السينمائية الجديدة وخاصة فيلم "ماري كوين أوف سكوت"، الذي تجسد به الدور الرئيسي بجانب النجمة سيرشا رونان.

واعترفت النجمة العالمية أنها لا تتوقع أن يكن للفيلم حظوظ في الترشح للأوسكار، بعد غيابه عن الترشح بأي جائزة بحفل جوائز الجولدن جلوب الأخير.

كما وجهت النجمة العالمية في حوارها الشكر للنجمة الشابة سيرشا رونان على ما قدمته من أداء متميز بالفيلم، حيث ترى أنها تستحق عنه جائزة دون شك.

وفي حديثها عن حياتها الشخصية قالت مارجوت أنها تعيش اسعد ايام حياتها حاليا مع زوجها توم آكرلي، بعد مضي عامين على زواجهما رسميا.

كما كشفت مارجوت عن جانب خفي من شخصيتها للمرة الأولى، حيث أعترفت انها تعاني دائما من أزمة ثقة في نفس، وأنها دائما ما تشك في قدراتها التمثيلية.

وأكدت مارجوت روبي على أنها تعاني من أزمة الوسواس القهري عند طرح كل فيلم جديد لها، خوفا من ردود فعل النقاد والجمهور لذلك هيا دائما ما تختار أفلامها بعناية.

وكان قد تم اختيار النجمة مارجوت روبي لتجسد دور الدمية باربي في نسخة سينمائية حية بعيدا عن الرسوم المتحركة، وجاء اختيار مارجو بديلة عن النجمة إيمي شومار.

مارجوت روبي
مارجوت روبي
مارجوت روبي
مارجوت روبي
مارجوت روبي
مارجوت روبي
مارجوت روبي
مارجوت روبي
مارجوت روبي
مارجوت روبي
مارجوت روبي