جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توم هاردي يستقبل مولوود جديد.. صور

الاحد 13 يناير 2019 | 10:34 مساءً
ترجمة - Gololy
3926
توم هاردي يستقبل مولوود جديد.. صور

أكدت تقارير أجنبية عن استقبال النجم والممثل البريطاني الشهير توم هاردي، لمولوده الجديد من زوجته الممثلة شارلوت رايلي منذ عدة أيام.

وكشفت التقارير الأجنبية عن أن هاردي لا يحبذ نشر صور لأطفال ويفضل التكتم على تفاصيل حياته الشخصية، حيث ينتظر جمهوره الإعلان عن أسم مولووده.

وكان النجم العالمي البالغ من العمر 41 عاما، قد تزوج من شارلوت رايلي في عام 2014، ولديه ابن يبلغ من العمر 10 أعوام ويدعى لويس من حبيبته السابقة راشيل سبيد.

وكان النجم والممثل البريطاني الشهير توم هاردي، قد تألق، مؤخرا، خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم Venom في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وسط حضور جماهيري كبير.

النجم العالمي البالغ من العم 41 عامًا، حرص على التقاط صور تذكارية مع جمهوره الذي كان غالبيتهم من الأطفال، كما لفت الأنظار الية وهو يحضن طفلا راكعًا على قدميه.

وكانت مفاجأة حفل العرض الخاص للفيلم، هو اقتحام كلب للسجادة الحمراء، حيث ظهر هاردي وهو يداعبه، وكان النجم العالمي قد وقع مع شركة كولومبيا بيكتشرز لتقديم الجزء الثاني والثالث من فيلمه الجديد Venom، الذي سيطرح الجزء الأول منه 4 أكتوبر القادم، وذلك قبل قياس مدى نجاح الفيلم سواء على المستوى الجماهيري والنقدي.

توم هاردي
توم هاردي
توم هاردي
توم هاردي
توم هاردي
توم هاردي
توم هاردي
توم هاردي
توم هاردي