جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبيب نور محمدوف يعاير ماكغريغور بصورة العار

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 04:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1414
حبيب نور محمدوف يعاير ماكغريغور بصورة العار

رد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل العالم للوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة، على التصريحات التي صرح بها المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور، بحقه على وسائل التواصل الاجتماعي.

حبيب نور محمدوف، نشر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة للحظة الحاسمة التي طلب فيها الإيرلندي الاستسلام خلال نزالهما في دورة UFC 229 في مدينة لاس فيجاس الأمريكية يوم 6 أكتوبر الماضي، وأرفقها مع عبارة: "ستعيش مع هذا العار طوال حياتك".

المقاتل الروسي نشر الصورة ردا على الفيديو الذي نشره ماكغريغور اتهم فيه حبيب بالثرثرة خلال النزال الذي جمعهما على لقب بطل العالم.. وظهر ماكغريغور في الفيديو يتحدث مع زميله السابق باولي ماليغناغي، أحد أعضاء فريقه الذي عمل معه قبل النزال التاريخي للإيرلندي مع الملاكم الأمريكي الشهير، فلويد مايويذر.

ماليغناغي غادر معسكر ماكغريغور بعد نشوب خلاف مع الأخير بسبب تسريب فيديو للتدريبات قبل أسبوعين من مواجهة مايويذر والذي فاز في النزال بالضربة القاضية.. وعلق ماكغريغور على الفيديو قائلا: إن ماليغناغي ثرثار مثل حبيب، وإنه واجه حبيب بالقول بعد نهاية الجولة الثالثة: "لا تكن ثرثارا"، مضيفا إن حبيب طوال النزال كان يثرثر وينوح حتى في الجولة الرابعة.

النزال انتهى بين حبيب وماكغريغور في الجولة الرابعة بعد أن طلب الأخير الاستسلام عقب حركة خنق محكمة نفذها الروسي.

حبيب نور محمدوف البالغ من العمر 30 عاما، حاز على لقب بطل العالم للوزن الخفيف، ورفع عدد انتصاراته إلى27 خلال مسيرته الاحترافية من دون تعرضه لأي خسارة، بينما مُني الإيرلندي بهزيمته الرابعة خلال مسيرته مقابل 21 انتصارا.

فلاديمير بوتين - حبيب نور محمدوف
حبيب نور محمدوف
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
ماكجريجور