جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هشام ماجد: أستشير زوجتي في كل شيء.. ورجاء الجداوي ساهمت في استمرار زواجي

الاربعاء 16 يناير 2019 | 02:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
1858
هشام ماجد: أستشير زوجتي في كل شيء.. ورجاء الجداوي ساهمت في استمرار زواجي

يحرص الفنان المصري هشام ماجد على إبقاء حياته الشخصية بعيدا عن الصحافة والإعلام، إلا أنه قرر أخيرا أن يكشف بعض المعلومات عن أسرته الصغيرة.

هشام قال إنه متزوج منذ عام 2011، لافتا إلى أنه تزوج عن حب، حيث ارتبط بقصة حب مع زوجته لمدة عامين، ثم ظلا مخطوبين لمدة عام، وتزوجا منذ ما يقرب من 8 أعوام حاليا.

الفنان المصري كشف، خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس"، أنه مر بمصاعب زوجية في البداية، فاستشار الفنانة رجاء الجداوي، حيث كانا وقتها يصوران فيلم "بنات العم".

وأضاف أن رجاء الجداوي طمأنته إلى أنه إذا تخطى السنة الأولى بعد الزوج سيصل للسنة الثالثة، وإذا وصل للسنة الثالثة سيصل للسابعة، وبعد السابعة لا يجب أن يقلق على زواجه، فقال مازحا: "فأنا ملست قلقا لأني تخطيت السنة السابعة".

هشام أكد أن زوجته وقفت بجواره كثيرا في أوقات الضوائق المالية، كما أنه يستعين برأيها في عمله، على الرغم من أنها لا علاقة لها بالفن، لكنها تلفت انتباهه أحيانا إلى أخطاء مكتوبة، وتكون على صواب في رأيها.

وكشف أنه لديه ابنتين من زوجته، وهما "كارما" وتبلغ من العمر ست سنوات ونصف، و"نادية" تبلغ من العمر عام واحد، لافتا إلى أنه يرى أنه أب وزوج مثالي، لكن زوجته لها رأي آخر.

هشام ماجد وزوجته
هشام ماجد وزوجته
هشام ماجد وزوجته
هشام ماجد