جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيت ميدلتون وابنها يتلقيان تهديدا بالقتل

الاربعاء 16 يناير 2019 | 07:12 مساءً
القاهرة - Gololy
574
كيت ميدلتون وابنها يتلقيان تهديدا بالقتل

تلقت كيت ميدلتون، زوجة الأمير البريطاني ويليام، تهديدا بالقتل عن طريق تنظيم "داعش" الإرهابي، عبر إرسال رسائل لها تتوعدها بالقتل بصورة مباشرة.

ووفقا لما ذكرته "سكاي نيوز" نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أرسل متطرفون ينتمون إلى التنظيم، رسالة مشفرة لدوقة "كامبريدج" من خلال تطبيق التراسل الفوري "تيليجرام"، تهدد بوضع السم في الأغذية التي تأكلها.

عناصر تابعون للتنظيم نشروا صورة لكيت مع علامة X حمراء اللون على عربة التسوق الخاصة بها، مع تعليق جاء فيه: "نعرف ما تأكله، سنقوم بتسميمه".

التهديد لم يقتصر على زوجة الأمير ويليام فحسب، ولكنه طال ابنها الأمير جورج أيضا، مما جعل السلطات المعنية تأخذه على محمل الجد، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار صنداي".

الصحيفة ذكرت أيضا نقلا عن مصدر لها: يعتقد عملاء الاستخبارات البريطانية أن هذه التهديدات قيد الدراسة والتمحيص، كما يعتقدون أن هناك صلة تربطها بالرسائل التي بعثها متطرف من مانشستر يدعى حسين رشيد في فترة سابقة.

وحكم على رشيد بالسجن مدى الحياة لتحريضه أنصار "داعش" على مهاجمة الأمير جورج عبر مجموعة خاصة أنشأها على موقع التواصل الاجتماعي "تيليجرام"، حيث نشر صورة للأمير في مدرسته إلى جانب إرهابيين مقنعين من التنظيم الإرهابي.

كما أشارت تقارير إلى أن خطته لقتل جورج كانت قائمة على تسميم "الآيس كريم" الذي يأكله الأمير الصغير.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون