جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تحدي الـ 10 سنوات يعيد لأحمد زاهر ذكريات مرضه المؤلمة.. صور

الاربعاء 16 يناير 2019 | 07:02 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
2423
تحدي الـ 10 سنوات يعيد لأحمد زاهر ذكريات مرضه المؤلمة.. صور

تحدي جديد من نوعه انتشر بين نجوم الفن في مصر والوطن العربي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وهو تحدي العشر سنوات.

التحدي يقوم على نشر النجوم صور قديمة لهم ليكشفوا فرق الاختلاف بين عشر سنوات مرت على حياتهم ومدى التأثير الذي تركته على ملامح الوجه وكذلك زيادة الوزن أو فقدانه، وقد شارك به عدد كبير من نجوم الفن، ومن بينهم الفنان المصري أحمد زاهر.

هذا التحدي أعاد لزاهر ذكريات مرضه المؤلمة، حيث نشر صور قديمة له منذ عشر سنوات، ظهر فيها بوزن زائد بشكل كبير، نتيجة مرض أصابه في هذا الوقت، وهو مرض الغدة الدرقية.

زاهر علق على الصور، بقوله: " #10yearchallenge عشر سنين رحله طويله مليانه معاناه فيها صعود و هبوط، فرح و حزن، نجاح و فشل، مرض و شفا .. رحله طويله حولتني من إنسان لإنسان تاني خالص #رحله_لم_تكتمل #رحله_لن_تنتهي #مفيش_مستحيل #ثق_بالله".

يذكر أن أحمد زاهر قد أصيب منذ عدة سنوات بمرض خطير جداً وهو مرض الغدة الدرقية، مما تسبب له في زيادة وزنه بشكل كبير جداً , وكشف أن الأطباء أخبروه بأنه أمامه شهرين و يكون في مرحلة عداد الأموات، لافتا إلى أنه كان منتظراً للموت و حاول إبعاد زوجته عنه و جعلها تكرهه و لكنها لم تسمع له و لم ينجح في إبعادها عنه.

وعن كيفية اكتشافه لهذا المرض، قال إنه فوجئ بزيادة ملحوظة في وزنة فذهب لدكتور تخسيس، ولكنه وجد أن وزنه ما زال يزداد أيضاً مما جعل الطبيب يطلب منه إجراء بعض التحاليل و الفحوصات، وكشفت هذه التحاليل بأنه مصاب بالغدة الدرقية و بأنه في حالة متأخرة جداً قد تؤدي به إلي الوفاة بأي لحظة، هذا بالإضافة إلى اكتشافه أنه مصاب بفيروس يصيب شخص واحد من بين عشرة ملايين الأشخاص.

احمد زاهر
احمد زاهر
احمد زاهر
احمد زاهر