جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بم شبهت راديكا أبتي مهنة التمثيل؟

الخميس 17 يناير 2019 | 02:49 مساءً
كتب - فتحي خلاف
304
بم شبهت راديكا أبتي مهنة التمثيل؟

تستعد ممثلة بوليوود راديكا أبتي لإطلاق فيلمها "Bombairiyaa"، تحدثت راديكا مؤخرا عن فيلمها ومهاراتها فيه وذكرت أن التمثيل يشبه العمل التحقيقي لأنه يساعد على استكشاف أشياء مختلفة في الحياة ".

وقالت راديكا خلال تفاعلها مع وسائل الإعلام يوم الثلاثاء 15 ديسمبر للترويج لفيلمها القادم، إنه يشبه إلى حد كبير عملًا تحقيقيًا لأننا نتعرف على أشياء كثيرة في حياتنا في أثناء قيامنا بذلك، فأنا حقًا أحب التواجد في كواليس الأفلام.

"Bombairiyaa"، التي تنتجه شركة SPE Films India، هو فيلم يغلب عليه الطابع البوليسي الذي يتتبع حياة جميع الشخصيات ليوم واحد فقط.

تلعب راديكا دور البطولة الرئيسي في الفيلم، إلى جانب سيدهانث كابور، واكشاي أوبروي، وعادل حسين، وشيلبا شوكلا، وأجنينيا ديو، ورافي كيشان، من إخراج بيا سوكانيا، وتعد التيمة الاساسية في العمل الفني حول موضوع حماية الشهود.

وعن الطبيعة والفرضية الأساسية للفيلم، قالت أبتي: "إنه فيلم كوميدي غامض، قصة مضحكة وفوضوية للغاية، كل هذه الشخصيات الثلاثة تتواصل مع بعضها البعض بحادثة واحدة".

من ناحية أخرى، تُعرف راديكا في بوليوود كوجه نسوي كبير، ففي حين أن معظم أسماء بوليوود الكبيرة بقيت صامتة بشأن قضايا المضايقة وسوء المعاملة والتحرش الجنسي، فإن أبتي واحدة من القلائل الذين رفضن السكوت.

صور من عطلة راديكا أبتي وسط الشمس والبحر والرمال
السمراء راديكا أبتي جريئة وجميلة على Harper's Bazaar.. صور
راديكا ابتي