جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم عبد العزيز يواصل تصويرالجزء الثاني من «الفيل الأزرق»

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 04:19 مساءً
القاهرة - Gololy
622
كريم عبد العزيز يواصل تصويرالجزء الثاني من «الفيل الأزرق»

انتقل الفنان والنجم المصري كريم عبد العزيز، إلى فندق نايل ريتز كارلتون لتصوير عدد من المشاهد الداخلية والخارجية من الجزء الثانى لفيلمه الذي يحمل اسم "الفيل الأزرق" بعدما انتهى من تصوير عدة مشاهد برفقة النجمتين هند صبرى ونيللى كريم بشوارع أكتوبر.

ودارت أحداث الجزء الأول من "الفيل الأزرق"، حول الدكتور يحيى الذي يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذي يقرر الحالة العقلية لمرتكبى الجرائم، ويقابل صديقًا قديمًا يحمل إليه ماضيًا جاهد طويلًا لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه أو ما تبقى منها.

ويشارك في بطولة فيلم "الفيل الأزرق"، نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى في الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف.

ومن جهة أحرى، ينتظر كريم عبد العزيز طرح فيلمه الجديد "نادي الرجال السرى" خلال أيام قليلة في دور العرض السينمائى، إضافة إلى أنه يستعد لبدء تصوير فيلمه الثالث "الفارس" مع المنتج محمد السبكى.

كريم عبد العزيز - الباشا تلميذ
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز - كريم عبدالعزيز