جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ارجون كابور وماليكا أرورا يبحثان عن منزل الزوجية

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:28 مساءً
ترجمة - Gololy
1698
ارجون كابور وماليكا أرورا يبحثان عن منزل الزوجية

وفقًا لأحد التقارير المنشورة، يعتزم الفنان الهندي ارجون كابور Arjun Kapoor وصديقته الممثلة والراقصة المعروفة وعارضة الأزياء ماليكا أرورا Malaika Arora يبحثان عن عقار جديد حيث يمكنهما العيش معًا كزوج وزوجة.

ونقلت الصحيفة عن أحد المطلعين على بواطن الأمور قوله "يبحث أرجون وماليكا عن عقارة لإقامة منزل معا في عام 2019 بعد أن يتزوجا".

مؤخرًا، قام كاران جوهر بالكشف عن الحقائق المخفية في السابق، وأكد في برنامجه للدردشة أن ثمة علاقة عاطفية كانت تربط بين ممثل Namaste England وماليكا بالفعل، ومن المثير للاهتمام، أن أرجون اعترف بأنه لم يعد أعزب.

كان تقرير صحفي كا قد أشار بأن الثنائي المشهور الذين ظهرا في إحدى المطارات برفقة بعضهما البعض في وقت سابق من العام الماضي، تركوا المعجبين في حالة من التخمين والتكهن، فالبعض يعتقد بأنهما سينقلان الأمور لمرحلة أخرى أكثر جدّية ومن الممكن أن يرتبطا بشكل رسمي مع بداية العام 2019.

وأفاد التقرير أيضًا بأن مصدر مقرب للثنائي أدلى بتصريح قال فيه: "ماليكا وأرجون يكنان الكثير من الحب لبعضهما، لم يسبق لهما أن تحدث أحدهم عن الآخر لوسائل الإعلام، لكنهما يعيشان في حالة من السعادة الواضحة كلما كانا سويًا، لذا ماليكا وأرجون قد وضعوا ضمن خطتهما فكرة الارتباط مطلع العام المقبل".

الجدير بالذكر، أن ماليكا أرورا وأرجون كابور بدأت علاقتهما قبل عدة سنوات، وذلك بالتزامن مع انفصال أرورا عن زوجها السابق أرباز خان، ولكن انتشرت العديد من الأخبار آنذاك بأن أرورا نفت أن تكون هناك أي علاقة حب مع أرجون كابور، وأن ما يجمعهما مجرد صداقة قوية لا غير.

على جبهة العمل، يشغل آرجون حاليًا صورًا لمشاهد "بانيبات" للمخرج ​​أشوتوش جواريكر، وستصور الدراما في الفترة من ديسمبر من العام الحالي بطولة سانجاي دوت وكريتي سانون ونال شاشي كابور وكونال كابور وهوهين باهل.

أرجون كابور يروج لفيلمه في India’s Got Talent.. صور
أرجون كابور يروج لفيلمه في India’s Got Talent.. صور
ارجون كابور