جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجم بوليود نواز الدين صديقي يكشف عن معاناته في طفولته

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:25 مساءً
كتب - فتحي خلاف
934
نجم بوليود نواز الدين صديقي يكشف عن معاناته في طفولته

اعتدنا على رؤية نجوم بوليوود في حياتهم المرفهة وهم بقصور وسيارات فخمة، ونسمع أنهم يقضون إجازاتهم في أجمل المدن وأروع الجزر، لكن هذا لا يعني أنهم قد انحدر من أصلاب سادة مترفين، أو لأحدهم معلقة ذهب في يده.

في البرنامج الكوميدي الليلي "كابيل شارما" الذي استضافه الممثل كابيل شارما، أشار الفنان الهندي نواز الدين صديقي إلى أنه قطع شوطا كبيرا في رحلته التي لم تكن سهلة على الإطلاق، وتحدث عن محاولته الفاشلة لبيع أوراق الكزبرة خلال أيامه بدايته الأولى في العمل.

يقول صديقي متحدثًا عن أيام كفاحه الأولى، إنه اشترى أوراق (الكزبرة) بقيمة 100 روبية من البائع وقرر بيعها بسعر مضاعف. ومع ذلك، بدأت الأوراق تتحول إلى اللون البني قبل أن يتمكن من بيعها.

وعندما واجه نواز الدين البائع، علم أنه كان يجب عليه أن يرش الماء باستمرار على أوراق الكزبرة لمنعها من أن تخسر، لسوء الحظ، عرف هذا بعد فوات الأوان وانتهى به المطاف بخسارة كل ماله.

على جبهة العمل، سوف يشاهد نواز الدين في فيلم السيرة الذاتية "بال ثاكيراي" مؤسس حزب شيف سينا ​​الراحل، وكان الممثل قد تلقى الكثير من الانتقادات على قبوله الدور المثير للجدل.

كما ادعى نواز الدين أن "شيف سينا" ​​يجب أن يكون موضع تقدير لأنه ينظر إليه كفنان، وليس كممثل مسلم، بالنسبة إلى غير المطلعين، كان بال ثاكيراي معروفًا بآرائه الأصولية الهندوسية ومن المقرر إطلاق الفيلم في دور العرض في 25 يناير.

صور.. نواز الدين صديقي وآثيا شيتي يختتمان تصوير فيلمهما الجديد - نواز الدين صديقي وآثيا شيتي
كارينا كابور ونوازالدين صديقي في حفلة ترويجية لـ «باجرانجي بيجان».. صور