جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طالب مصري يسحل معلمته في لجنة الامتحانات.. والسبب كرباج

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:03 مساءً
القاهرة - Gololy
506
طالب مصري يسحل معلمته في لجنة الامتحانات.. والسبب كرباج

تعرضت مدرسة بمدينة كفر الشيخ المصرية، لواقعة سحل من قبل طالب خلال مراقبتها في لجنة امتحان في المدرسة الثانوية التجارية بكفرالشيخ، عقب الانتهاء من امتحان مادة الجغرافيا، للصف الأول الثانوي التجاري.

المعلمة التي تبلغ من العمر 31 عاما، كشفت أنها تعرضت للسحل على يد الطالب بعدما أمسك بيدها وسحلها في ممر امام لجنة الامتحان، مؤكدة أنها لم تشعر بنفسها إلا بعد عمل زملائها على إفاقتها.

وأضافت، إنها أثناء توزيع أوراق الأسئلة والإجابة "البوكليت" لامتحان مادة الجغرافيا خلال عملها كملاحظة في لجنة رقم 7 بالمدرسة الثانوية التجارية المشتركة، لاحظت طالبًا يخرج "كرباجًا" من طيات ملابسه محاولًا الاعتداء به على زميلٍ له، فأخذته منه وتحفظت عليه لعدم وجود مراقب دور كي تسلمه له.

المعلمة تابعت: إنها عقب الانتهاء من الامتحان، وأثناء وقوفها على باب اللجنة طلب منها الطالب "الكرباج" فرفضت، عندها حاول الطالب مرة أخرى استعادته منها، لكنها أصرت على موقفها، موضحة للطالب أنها ستسلمه لمدير المدرسة، وعليه التوجه إلى مكتب المدير للحصول على الكرباج.. إلا أنه خطف "الكرباج" من يدها بالقوة، وأمسك بيديها وأوقعها أرضًا، وسحلها بطول ممر الدور، ما أدى لتعرضها للإغماء، ولم تشعر بنفسها إلا بعد إفاقتها من زملاء العمل في المدرسة.

التقرير الطبي أظهر إصابتها بخدوش متعددة باليد اليمنى، وكدمة بالوجه، وخدوش بالركبة اليمنى، وتحرر المحضر رقم 16 لسنة 2019 أحوال قسم شرطة أول كفرالشيخ.​

من جانبها تدخلت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، فور تلقي إخطار من وكيل النقابة العامة ونقيب معلمي كفر الشيخ يفيد بتعدي الطالب جمال عبد الناصر يونس بمدرسة التجارة الثانوية بنين بكفر الشيخ على المعلمة "عواطف محمد محمود" بالضرب والسحل وتقاعس مدير المدرسة عن إبلاغ قسم الشرطة أو مديرية التربية والتعليم.

 النقابة أعلنت في بيان رسمي لها، أنه تم تحرير محضر بالواقعة، كما تم التواصل مع الدكتورة بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وتشكلت لجنة من المديرية وتم إيقاف الطالب لمدة عامين، ونقل مدير المدرسة إلى إدارة التعليم الفني بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية وتعيين الصاوي محمد موسى مدير تسيير أعمال للمدرسة.