جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا كاري تستعد لاحياء حفل غنائي ضخم في السعودية

السبت 26 يناير 2019 | 03:32 صباحاً
ترجمة - Gololy
651
ماريا كاري تستعد لاحياء حفل غنائي ضخم في السعودية

تستعد النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ماريا كاري، للمشاركة في البطولة السعودية الدولية للجولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية بإحياء حفل غنائي ضخم.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 31 يناير 2019، والذي يصادف الخميس، بينما في اليوم التالي يحيي النجم والمغني العالمي شون بول حفلا غنائيا بمشاركة الفنانة الإماراتية بلقيس.

وكانت الجهات المنظمة قد طرحت تذاكر الحفل عبر المتاجر الالكترونية، في طفرة ثقافية وفنية تشهدها السعودية خلال الآونة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن ماريا كاري، تقدمت، بشكوى للقضاء الأمريكي ضد مساعدتها السابقة ليانا ازاريان، تتهمها فيها بابتزازها لأنها تمتلك فيديوهات صوّرتها في غفلة، وهي تقوم بأمور “محرجة”.

وبحسب الشكوى التي حصل موقع “TMZ” المعني بأخبار المشاهير على نسخة منها، تقول ماريا كاري، إن مساعدتها بدأت تطالبها بـ 8 ملايين دولار مقابل الفيديوهات التي تحتفظ بها، وذلك مباشرة بعد طردها في نوفمبر 2017.

وسبق للمساعدة أن أطلعت بعض أصدقاء المغنية على الفيديوهات التي وصفت بـ”الحميمة”، وبأنها تتضمن “أنشطة شخصية” وقد تؤذي ماريا على المستويين الخاص والمهني، وأخبرتهم أنها ستعرضها للبيع في حال تعرّضت للطرد.

ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري