جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد فضيحة الخيانة.. شقيق رايان جيجز يقترب من القرار الصعب.. صور وفيديو

الاثنين 04 فبراير 2019 | 05:16 مساءً
القاهرة - Gololy
1923
بعد فضيحة الخيانة.. شقيق رايان جيجز يقترب من القرار الصعب.. صور وفيديو

فتح رودري جيجز، شقيق النجم الويلزي رايان جيجز، باب الصلح مع شقيقه أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد قطيعة شهيرة استمرت 7 سنوات، رغم خروج العلاقة بين النجم الويلزي مع زوجة شقيقه إلى العلن.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" نقلا عن صحيفة "ديلي ستار" البريطانية قال رودري جيجز شقيق رايان الأصغر: إنه قد يتحدث إلى شقيقه الكبير بعد 7 أعوام من الخصام، منذ ظهرت أخبار علاقة رايان بزوجته ناتاشا في 2011.

رودري بالرغم من محاولات رايان جيجز للاعتذار له وتبريره للخيانة، فإن رودري رفض الحديث مع مدرب منتخب ويلز الحالي طيلة السنوات الماضية، لكن يبدو أن القطيعة في طريقها إلى النهاية.

رودري أضاف في تصريحات له أوردتها الصحيفة: كان الأمر صعبا في البداية -الحديث مع شقيقه- تحدثنا بعد عودته من إسبانيا، لم نخض في التفاصيل لكنه قال إنه لم يكن يفكر بطريقة صحيحة.

شقيق رايان البالغ من العمر 41 عاما تابع: لقد قبلت اعتذاره، عليه الآن إثبات الاعتذار بالأفعال لا الأقوال، ورد على سؤال بشأن إذا ما كان سيجيب على اتصال من رايان، قائلا: ربما لا لن أرد وربما نعم سأرد.

كانت ناتاشا زوجة رودري على علاقة برايان جيجز لمدة 8 أعوام، قبل أن ينكشف الموضوع في الصحافة البريطانية ثم تعترف بها على الملأ، مما أدى لخلاف كبير في عائلة اللاعب، قبل أن تنتهي علاقة رودري بزوجته بالطلاق بعدها بسنتين.

يشار إلى أن رايان جيجز يعد أحد أكبر أساطير مانشستر يونايتد في التسعينات، وبعد اعتزاله اتجه إلى مجال التدريب حتى أصبح المدير الفني لمنتخب ويلز.

رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز