جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كم بلغ سعر فستان منى زكي في الحفل الخيري بأبو ظبي؟.. صور

الاربعاء 06 فبراير 2019 | 10:37 مساءً
القاهرة - Gololy
706
كم بلغ سعر فستان منى زكي في الحفل الخيري بأبو ظبي؟.. صور

شاركت النجمة المصرية منى زكي في الحفل الخيري الذي أقامته مؤسسة “صوتنا” بالتعاون مع مجلة “هاربر بازار”، بفندق قصر الإمارات في أبوظبي، بصفتها سفيرة اليونيسيف في الشرق الأوسط.

النجمة المصرية تألقت خلال الحفل بفستان أسود طويل منفوش من أسفل قليلا، مكشوف الكتفين والذراعين، وهو من توقيع علامة أوسكار دي لارنتا، بلغ سعره 13 ألف دولار أميركي.

منى أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية راقية، حيث ظهرت مرتدية ساعة وقرطين وخاتم من بولجاري، وتزينت بمكياج هادئ أبرز جمالها بلمسات خبيرة التجميل ثريا شوقى، وجمعت شعرها الفصير للخلف في تسريحة مميزة بأنامل مصمم الشعر رافي فازا.

النجمة المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، كاشفة أنها نجحت في جمع تبرعات بلغت قيمتها مليون دولار، تم تخصيصها بالكامل لمساعدة الأطفال اللاجئين فى الذهاب للمدارس.

حيث كتبت: ” لقد تشرفت بأن أكون في حفل Abu Dhabi Dream Ball، كسفيرة لليونيسيف للمساعدة في جمع ما لا يقل عن مليون دولار، للسماح على الأقل لـ5000 طفل لاجئ بالذهاب إلى المدارس، ليتمتعوا بمستقبل آمن ومزدهر”.

ودعت الجميع للتبرع، بقولها: “إنّ رعايتك وتبرعك سيساعدان الأطفال على تحويل أحلامهم إلى حقيقة”، ثم توجهت بالشكر لكل الجهات التي دعمت مبادرتها بتبرعات وصفتها بالسخية، كما وجهت الشكر أيضا لكل من عمل على إطلالتها خلال الحفل.

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي