جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نوال الزغبي تطلق ألبومها الغنائي الجديد فى عيد الحب

السبت 09 فبراير 2019 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
481
نوال الزغبي تطلق ألبومها الغنائي الجديد فى عيد الحب

تستعد الفنانة والمطربة اللبنانية نوال الزغبى لطرح ألبومها الغنائي الجديد، يوم 14 فبراير، وذلك تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، حيث اتبعت أسلوب التشويق لألبومها الجديد لدى جمهورها، وكشفت عبر حسابها الرسمى على موقع تويترعن اسم أول أغنية من الألبوم، وهى «ما تصبح صبح».

وكانت نوال، قد نشرت أول صورة من بوسترات الألبوم، حيث ظهرت فيها بفستان بسيط أبيض اللون ذى أكمام مفتوحة،، وأعلنت الشركة المنتجة للألبوم عن طرح أول «برومو» له، إلا أنها لم تكشف عن اسم الألبوم النهائى حتى الآن.

ومن ناحية أخرى، كشفت نوال، فى تصريحات لها أنها استقرت على تصوير أغنية من الألبوم، وهى الأغنية الرئيسية له، بالإضافة إلى كليب آخر ستصوره، وتتعاون فى كليب ألبومها الجديد مع مخرج تركى.

ومن المقرر أن يتضمن ألبوم نوال الجديد 10 أغنيات من بينها 7 أغان باللهجة المصرية، و2 باللهجة اللبنانية، وواحدة فقط باللهجة العراقية، ومن بين هذه الأغانى: «الجمال لناسه» و«اللى براسى عملته» و«جوا قلبه».

وكانت نوال قد تعاونت فى الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، والملحن والموزع نديم الشاعرى، وكانت قد سلمت «ماستر» ألبومها الجديد إلى الشركة المنتجة له، وذلك بعد الانتهاء من تسجيله، ليدخل مرحلة الطبع عبر cds قبل الطرح رسميًا، وتوزيعه، ويعتبر الألبوم عودة للتعاون بين نوال الزغبى والشركة المنتجة «روتانا» بعد توقف 10 سنوات.

نوال الزغبي
خطيبة طليق نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي في روتانا
نوال الزغبي في روتانا
نوال الزغبي