جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيكتوريا بيكهام تقتحم عالم التجميل بالتسويق الإلكتروني

السبت 16 فبراير 2019 | 05:55 مساءً
القاهرة - Gololy
448
فيكتوريا بيكهام تقتحم عالم التجميل بالتسويق الإلكتروني

تستعد فيكتوريا بيكهام، مصممة الأزياء العالمية، لاقتحام مجال جديد غير التصميمات وعروض الأزياء، وهو مجال التجميل حيث تسعى لإطلاق خط مكياج جديد لها.

فيكتوريا البالغة من العمر 44 عاما، بعدما نجحت في عالم الموضة والأزياء، كشفت عن أنها ستطلق رسميا خط التجميل الخاص بها "فيكتوريا بيكهام بيوتي Victoria Beckham Beauty" في وقت لاحق هذا العام بحلول خريف 2019.

 زوجة النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، حققت نجاحات كبيرة من خلال مجموعتين بالكامل بالتعاون مع "إست لودر" الشركة المتخصصة في تصنيع وتسويق مستحضرات العناية بالبشرة والعطور ومنتجات العناية بالشعر، والتي تتخذ من مانهاتن مقراً لها، في مدينة نيويورك.

عضو فريق "سبايس جيرلز" السابقة، قالت في بيان لها: أريد أن أعتني بالنساء من الداخل والخارج، وأن أوفر لهم العناصر التي من الضروري أن يمتلكنها، من المكياج ومنتجات العناية بالبشرة والعطور والعافية التي أشعر أنني بحاجة إليها في حياتي الخاصة.

 وأشارت إلى أن المجموعة ستطلق في البداية كعلامة تجارية رقمية "أونلاين"، قائلة: كنت أذهب مباشرة إلى المستهلك فيما يتعلق بالموضة قبل أن يكون لدىّ متجر مستقل يبيع تصميماتي، لذا فهذا الأمر ليس جديدًا بالنسبة لي، ومثلما أمضيت الكثير من الوقت في غرفة القياس للتعرف على ما يريده زبائني، فسأطلب من النساء أن يخبرنني عن المنتجات التي يريدون مني تطويرها لهن في ساحات الجمال.

ديفيد بيكهام - فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام تكرّم..وتقضي وقتاً ممتعاً مع ريكي مارتن وإيفا لونغوريا