جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علياء بهات تهاجم من وصفوها باستغلال المحسوبية والواسطة في الفن

الاحد 10 مارس 2019 | 02:27 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
855
علياء بهات تهاجم من وصفوها باستغلال المحسوبية والواسطة في الفن

تغص الصحف والمجلات الفنية في كثير من الأحيان، بالحديث عن انتشار الواسطة والمحسوبية في المجال الفني بشكل يكاد يمثل ظاهرة وسرطان ساعد على اختفاء العناصر ذات الموهبة الحقيقة من على الساحة الفنية.

ومع اعتراف بعض ممن دخلوا الفن وأصبحوا يملكون أسماء معروفة، في تصريحات إعلامية، بأنهم دخلوا هذا المجال بالوسطة، بعد مساعدة البعض لهم، لكنهم يؤكدون في الوقت ذاته أن ما يتمتعون به من موهبة هي التي فتحت لهم الطريق إلى عالم الشهرة والنجومية، من هؤلاء الممثلة الشابة علياء بهات.

"منتج المحسوبية" هو مصطلح غالبًا ما يستخدم لعلياء بهات، ابنة صانع الأفلام والمخرج ماهيش بهات، منذ ظهورها الأول بصناعة السينما في فيلم كاران جوهر Student of the Year.

وعلى الرغم من وجود تقديمها عدة أعمال قوية أثبتت من خلالها موهبة كبيرة في عالم السينما مثل "الطريق السريع" و"رازي"، لكن تظل "علامة المحسوبية" تجرح اسم الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا في النقاش الطويل حول المحسوبية في هذه الصناعة.

مؤخرًا، خلال تفاعل إعلامي، فتحت علياء الموضوع، واعترفت الممثلة بأن المحسوبية موجودة في كل مجال، لكن أفكارها عن المحسوبية لا تأتي من مكان سلبي.

وقالت بهات إنها تحب التمثيل وأنها ستدمر إذا لم تتاح لها الفرصة، وأضافت أنها تشعر بالفزع إذا شعرت أن شخصًا ما يحصل على فرصة بسبب نفوذ عائلته، ويتبقى حكم الجمهور.

وأكدت بهات أيضًا أنه لا يمكنك أن تستيقظ وتأسف لأنك ولدت في هذه العائلة، لكن يمكنك بالتأكيد القول بأنني سأعمل بأقصى ما يمكن لإثبات أنك تستحق أن تكون هناك.

ستتم مشاهدة علياء بهات في فيلم Kalank للمخرج كاران جوهر Karan Johar بطولة فارون داوان Varun Dhawan وسانجاي دوت Sanjay Dutt ومادري ديكسيت Madhuri Dixit واديتيا روي كابور Aditya Roy Kapur.

شاهد صور لـ علياء بهات وفريق Brahmastra من الكواليس.. شاهد
صور.. علياء بهات ورانبير كابور يستمتعان بعشاء هادئ في «الفالنتاين داي»
علياء بهات وتايجر شروف في جزء ثاني من Student of the Year
صور.. علياء بهات وصيفة شرف بالأزرق والأصفر في زفاف صديقتها المقربة
صور.. علياء بهات وصيفة شرف بالأزرق والأصفر في زفاف صديقتها المقربة