جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة صحية تذكّر أصالة بتفاصيل مؤلمة عن مرضها القديم

الثلاثاء 12 مارس 2019 | 04:27 مساءً
القاهرة - Gololy
2255
أزمة صحية تذكّر أصالة بتفاصيل مؤلمة عن مرضها القديم

تعرضت الفنانة السورية أصالة مؤخرا لأزمة صحية مفاجئة، تسببت في استعادتها تفاصيل مؤلمة عن مرضها القديم، حيث كانت مصابة بشلل الأطفال.

الفنانة السورية قالت إنها أصيبت مؤخرا بارتفاع شديد في درجة الحرارة، وهو أكثر شيء تخشى منه لأنه كان السبب في مرضها القديم، حيث قالت: "الحمد لله اليوم حاسّه إنّي ولدت من جديد، مبارح كان أصعب يوم بحياتي تقريباً ، كانت حرارتي طول اليوم والليلة الّلي قبلها عاليه زيادة ، وأنا مابخاف من شي غير من الحرارة ، لأنها سبق وكانت سبب محنتي".

وأضافت: "الله يحفظ عيلتي الّلي ماتركوني لحظه وأنا بهالحاله، وأمّي الغاليه الحنونة الحبيبه الّلي اهتمّت فيّي وكأنّي طفله ، وكانت عم تعطيني الدوا متل ماأنا بعطي الدوا لآدم وعلي الله يحفظهم.. الحمد لله عالصحّه وألف الحمد لله راحت الحرارة من غير أضرار".

واختتمت كلامها بقولها: "واليوم رح سجّل مشاركه بمناسبة إفتتاح الأولمبياد الخّاصّه لأصحاب الهمم للألعاب العالميّه أبو ظبي 2019 ، وأتمنّى أن أنّ أرتقي بصوتي وأدائي لما يتناسب مع هذا الحدث العظيم".

يذكر أن الفنانة السورية اصالة قد عانت في طفولتها من مرض شلل الأطفال، وقد أعلنت الفنانة السورية عن مرضها بنفسها من قبل دون أي خجل.

اصالة وانغام
اصالة تتألق في حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية الاغنية
اصالة
اصالة
اصالة