جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساني ليون ترفض الصداقة في الوسط الفني

الخميس 14 مارس 2019 | 06:17 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1079
ساني ليون ترفض الصداقة في الوسط الفني

تتردد عبارت مثل، "ليست لي صداقات في الوسط الفني، أو "صداقتي تعد على أصابع اليد الواحد"، وحُجة من يقولون بهذا الكلام من الفنانين، أن الصداقة بينهم تعد سراب ووهم كبير، فقط هي المصالح، بينما تمكث المكائد والابتسامات الصفراء.

نجمة الكبار السابقة وممثلة بوليوود ساني ليون، تميل إلى هذا الرأي، حيث تقول ليون إن الفنانين يصنعون أسوأ الأصدقاء لأنهم غير "متاحين" أبدًا. ساني عبرت عن وجهة نظرها تلك، عندما ظهرت في حلقة من برنامج "By Invite Only" على zoOm Styled by Myntra. الحلقة التي سوف تُبث يوم السبت 16 مارس.

وقالت ليون: "الممثلون والفنانون يصنعون أسوأ الأصدقاء لأنهم غير متاحين أبدًا، لا عاطفيًا أو جسديًا، فقد لا نشارك في أعياد الميلاد الخاصة بنا، ناهيك عن عيد ميلاد شخص آخر". وحول التقدير الذي تلقته من الوسط الفني في الهند، قالت: "لا أتوقع توقعات كبيرة جدًا عندما يتعلق الأمر بصناعة السينما، لذلك لم أشعر بخيبة أمل أبدًا".

وأضافت الممثلة التي لديها ثلاثة أطفال "لا يهمني ما يقوله الناس عني ولكني لا أريد أن يقول الناس أشياء سيئة عن أطفالي". وأعربت أيضا عن أنها إذا رأت أشخاصًا يتناولون أطفالها على وسائل التواصل الاجتماعي أو التلفاز، فسيكون ذلك مزعجًا لها بشدة.

ساني ليون
ساني ليون
ساني ليون
ساني ليون