جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبو تريكة مدافعا عن محمد صلاح: بطل ومتواضع ومن الطبقة الفقيرة زينا

الخميس 14 مارس 2019 | 06:04 مساءً
القاهرة - Gololy
392
أبو تريكة مدافعا عن محمد صلاح: بطل ومتواضع ومن الطبقة الفقيرة زينا

دعم النجم المصري محمد أبو تريكة، اللاعب محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، بعد الانتقادات التي وجهت له بعد تصريحاته الأخيرة.

أبو تريكة أشاد كثيرا بأخلاق محمد صلاح ومستواه داخل الملعب، وتعاونه مع زملائه لخدمة أهداف الفريق، وذلك بعد ذلة لسان من محمد صلاح، حيث قال في أحد المؤتمرات الصحفية مؤخرا في إنجلترا: إنه وصل إلى مكانة لم يصل إليها أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي.

 أبو تريكة دافع عن محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية حيث قال: "محمد صلاح متواضع وبطل من الشعب وعمره ما كان متكبر، والمصريين لما بيحبوا حد بيطلعوا بيه السما ولما بينتقدوه ده بيكون من العشم، لأنه زينا طالع من الطبقة الفقيرة في مصر".

محمد صلاح كان قد تعرض لانتقادات كبيرة مؤخرًان وذلك بعدما فسر البعض تصريحاته الأخيرة حول الضغوطات التي يتعرض لها بأنها تحمل قدر من التعالي، إلا أن نجم ليفربول دافع عن نفسه وأكد أنه لم يقصد ذلك.

يشار إلى أن صلاح كان قد شارك في مباراة فريقه أمام بايرين ميونيخ على ملعب "أليانز آرينا" فى إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وفاز "الريدز" بثلاثية مقابل هدف، ويصعد الفرق إلى دور الـ 8.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح - بول بوجبا
محمد ابو تريكة
محمد صلاح