جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا منعت أمريكا أحمد أحمد رئيس الـ«كاف» من دخول أراضيها؟

الخميس 14 مارس 2019 | 02:21 مساءً
القاهرة - Gololy
576
لماذا منعت أمريكا أحمد أحمد رئيس الـ«كاف» من دخول أراضيها؟

رفضت الولايات المتحدة الأمريكية، منح أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تأشيرة دخول أمريكا لحضور اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا "بمدينة ميامي، وذلك لأسباب مجهولة.

ووفقا لما ذكره موقع "أفريكا فوت"، فإن أحمد أحمد، المسئول الأول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، سيتعذر عليه حضور اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مالم يتدخل مسئولون كبار أمريكيين لحسم حضوره.

الموقع أشار إلى أن أحمد أحمد، انتابته حالة من الغضب مؤكدا أنها خطوة غير مفهومة من قبل السلطات الأمريكية، والتى تمنع المواطنين من دخول أراضيها.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع تحديد نظام نسخة 2026 من كأس العالم، بالإضافة إلى إمكانية زيادة منتخبات مونديال كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في قطر، إلى 48 منتخبًا.

وفي حين لا يزال يحيط الغموض سبب الرفض، خاصة أن واشنطن لا تفرض قيودا خاصة على مدغشقر، فإنها ليست المرة الأولى التي ترفض الولايات المتحدة تأشيرات لمسئولين أفارقة.. وخلال نوفمبر 2018، رفضت السلطات الأمريكية تأشيرات مسئولي نادي أشانتي كوتوكو الغاني، لحضور فعاليات "Soccerex" في ميامي، ولم يعرف سبب الرفض أيضًا، بحسب موقع "Ghana soccernet".

احمد احمد
احمد احمد
احمد احمد
احمد احمد - caf