جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناتالي بورتمان رائدة فضاء في فيلمها الجديد.. فيديو

السبت 23 مارس 2019 | 05:16 مساءً
ترجمة - Gololy
487
ناتالي بورتمان رائدة فضاء في فيلمها الجديد.. فيديو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم النجمة العالمية ناتالي بورتمان، البرمو الدعائي الأول للعمل، والتي تجسد من خلالة دور البطولة في فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"، حيث تجسد دور رائدة الفضاء لوسي كولا، التي تعود إلى الأرض بعد تجربة متتالية خلال مهمة إلى الفضاء.

وكانت ناتالي قد ظهرت في تريلر الفيلم، والذي طرحته الشركة المنتجة للعمل قبل أيام، وهي في ثياب رائدة الفضاء من داخل مركبة فضائية.

وتكشف قصة الفيلم معاناة العشرات من رواد الفضاء، الذين تم الاستغناء عنهم من قبل وكالة "ناسا" الأميركية، بعد سنواتهم الطويلة من العمل والتفاني لمشاريع الفضاء بالوكالة.

ويشارك في بطولة الفيلم الى جانب ناتالي بورتمان، جون هام، دان ستيفنز، زازي بيتز، وإلين بورستين، وومن إخراج نوه هاولي.

وكانت النجمة الأمريكية ناتالي بورتمان، قد ظهرت في إطلالة هادئة وأنيقة باللون البيج في آخر ظهور لها أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها “فوكس لوكس”.

الممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار، ارتدت فستان طويل باللون البيج واستخدمت مكياج هادئ يبرز جمالها مع الشعر البني المموج وأقراط فضية.

وكانت جريدة الديلي ميل قد كشفت أن ناتالي قامت بتمثيل فيلم آخر جديد هذا العام وهو The Death And Life Of John F. Donovan للمخرج الكندي الفرنسي كازافيه دولان، وبطولة نجم مسلسل صراع العروش كيت هارينجتون.

ناتالي بورتمان
ناتالي بورتمان
ناتالي بورتمان
ناتالي بورتمان
ناتالي بورتمان