جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال زين الدين زيدان عن ذهابه للملاهي الليلية وتناوله الكحول؟

الاثنين 25 مارس 2019 | 01:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
185
ماذا قال زين الدين زيدان عن ذهابه للملاهي الليلية وتناوله الكحول؟

كشف النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه تعرض لصعوبات كثيرة في حياته الشخصية قبل بداية ممارسته كرة القدم.

النجم الفرنسي الشهير قال في تصريحات عبر برنامج "OTRO" الإسباني: عانيت من مشاكل كثيرة خلال فترة دراستي في المدرسة، لكن والديّ لم يوبخاني على ما كنت أفعله.

زيدان أضاف، كل ما كنت أتمناه في تلك الفترة هو ممارسة كرة القدم، ومنحوني الفرصة، وبعد رؤيتي لتدريبات نادي "كان" الفرنسي تأكدت أنني أريد تكريس حياتي فقط لأصبح الأفضل بالمستقبل.. لم أذهب للملاهي الليلية لشرب الكحول، وواظبت على شرب المياه حتى تساعدني في التدريبات كل يوم.

المدرب الملقب بـ"زيزو" تابع: الحصول على فرصة في نادٍ لم يكن سهلاً مثلما هو الحال الآن، لأنك عندما تمتلك الموهبة تتوفر لك الفرصة بأسرع ما يمكن مقارنة بما مررت به، لذلك كان عليّ إثبات جدارتي بالمكان الذي أتواجد فيه عكس اللاعبين الحاليين الذين لا يخافون من ارتكاب الأخطاء.

مدرب الريال بدأ مسيرته الكروية في نادي "كان" عام 1989 قبل الانتقال إلى بوردو في عام 1992 ومنه إلى يوفنتوس في 1996 وريال مدريد في 2001 قبل الاعتزال النهائي في 2006 بعد مونديال كأس العالم بألمانيا.

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان