جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تتوسط لحل أزمة شيرين عبدالوهاب

الثلاثاء 26 مارس 2019 | 01:04 مساءً
القاهرة - Gololy
439
أحلام تتوسط لحل أزمة شيرين عبدالوهاب

حاولت الفنانة الإماراتية أحلام التوسط للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عند الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لحل أزمته الأخيرة.

أحلام كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها زدنا عشق ل مصر  شيرين احسها مثلي انسانه طيبه وعفويه واكيد ولائها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان اليوم وبعد ان شاهدت الفيديوا انا أجزم بأنها لاتقصد الاساءه لبلدها و تتكلم عن نفسها في كل مره تتورط بسبب كلامها ع المسرح والكل يعلم بذلك تماماً".

ووجهت رسالة لهاني شاكر، قالت فيها: "ورسالتي هذه المره لكبيرنا في الفن وهرم الأغنيه العربية وامير الطرب ورئيس النقابه في مصر الاستاذ هاني شاكر ان ياخذ موضوع فنانه شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وان يوجهها كأب لانك فعلاً اب للجميع اعتبرها ابنتك وهي اكيد تعتبرك الاب الروحي للفن بالنسبه لها ولي وللجميع".

الفنان هاني شاكر رد على كلام أحلام، بتأكيده أن الأمر لم يعد في يده، حيث قال: "الفنانه الكبيره أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبه الواضحه في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل أبنه وأحترم موهبتها جداً وهي تعلم ذالك حين أبرمت  الصلح بينها وبين الراحل حسن ابو السعود في منزلي بعد وقفها وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتي انت في اخر مشكله لها وحضرت معها التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام الغير محسوب حفاظا علي ماوصلت اليه من نجوميه وتسأل في ذالك".

وأضاف: "ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي والموضوع ليس في يدي هناك تحقيق من مجلس الدوله والنقابه والقرار ليس قراري علي الرغم من شخصنتها للموضوع".

وكان المحامي سمير صبري، قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، يتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، وذلك بعد حفلها الأخير في البحرين، الذي قالت خلاله: “أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”، واتخذت نقابة المهن الموسيقية قرارا بوقفشيرين عن الغناء إلى حين التحقيق معها.

أمير الغناء العربي يحتفل بتسجيل أغنية شبهك اوي - هاني شاكر
شيرين عبدالوهاب حفل البحرين
هاني شاكر واحلام وشيرين عبدالوهاب
احلام وشيرين عبدالوهاب
احلام