جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنغام تحتفل بزواجها في أول ظهور إعلامي مع زوجها الجديد.. صور وفيديو

الثلاثاء 26 مارس 2019 | 04:56 مساءً
القاهرة - Gololy
899
أنغام تحتفل بزواجها في أول ظهور إعلامي مع زوجها الجديد.. صور وفيديو

أعلنت الفنانة المصرية أنغام عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، منذ أقل من شهر، إلا ن هذه الزيجة تسببت في هجوم عنيف عليها، حيث أن عريسها متزوج من اخرى ولديه طفلين، كما أنه أصغر منها بعدة سنوات.

وفي أول ظهور إعلامي لهما معا بعد إعلان زواجهما، حلت أنغام وزوجها ضيفين على إحدى حلقات برنامج "توأم روحي" تقديم الإعلامي اللبناني نيشان.

نيشان نشر مقطع فيديو من الحلقة، التي لم تعرض بعد، ظهرت فيه أنغام وزوجها وهما آخر رومانسية، وقاما بالاحتفال بزواجهما وتقطيع تورتة الاحتفال سويا.

وردا على سؤال "شو تقولوا للناس؟"، قال أحمد إبراهيم: "أقول للناس يحبوا ويفرحوا"، وأضافت أنغام: "يحبوا الحياة ويفرحوا ولو قدروا يحبوا ولقوا الحب جاي لحد عندهم يفتحوا الباب".

وأرفق الإعلامي اللبناني مقطع الفيديو بتعليق قال فيه: "مع النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم في أوّل لقاء تلفزيوني بعد زواجهما، صورنا الحلقة الأخيرة من #توأم_روحي ليلة أمس، وهذه رسالة أنغام، جزيل الشكر لكميل طانيوس، طوني سمعان، جان نخول، واستوديو فيزيون".

وكانت أنغام قد أعلنت بشكل رسمي للإعلام عن زواجها للمرة الرابعة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في كواليس مشاركتها في “هلا فبراير”، بعد قولها للمذيع تعليقًا على زواجها: “الله يبارك فيك كويس كدا”، واكتفت بذلك.

كما نشرت أول رسالة لها بخط يدها احتفالًا بعيد ميلاد زوجها، واعترفت فيها بحبها له عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، ووجهت رسالة شكر لسارق الرسالة، لأنه أتاح لها الفرصة للاعتراف بحب زوجها على الملأ.

انغام
رسالة انغام لزوجها
انغام وزوجها
انغام وزوجها
انغام وزوجها
انغام وزوجها
انغام