جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اعتداءه عليها بالضرب.. الفنانة شاهيناز ضياء الدين تنتصر على زوجها وتسترد طفلها.. فيديو

الاربعاء 27 مارس 2019 | 03:16 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1034
بعد اعتداءه عليها بالضرب.. الفنانة شاهيناز ضياء الدين تنتصر على زوجها وتسترد طفلها.. فيديو

تعرضت نجمة ستار أكاديمي، المطربة المصرية شاهيناز ضياء الدين، للضرب على يد زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود، وكشفت أنه أخذ منها ابنها "مالك" ورفض إرجاعه لها.

زوج المطربة المصرية قرر إرجاع ابنها لها، وقال، في مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" على قناة Ten: "فعلت ذلك حتى لا يقول أحد أني اختطفت ابني".

وأضاف: "تواصلت مع شقيقة شاهيناز من أجل إيصال مالك لوالدته، واتفقت معهم أنه يأتي لي في أي وقت كما كان يحدث.. فأنا لا أريد إدخال ابني مالك في المشاكل بيننا.. فشاهيناز ستبقى أم أبني.. وليس لدي أي مشكلة في أن يبقى ابني مع والدته".

زوج المطربة المصرية نفى أيضا كل ما تردد حول القبض عليه بالأمس، والتحقيق معه على خلفية اتهام زوجته له بالاعتداء عليها.

ومن جانبها احتفلت الفنانة المصرية بعودة ابنها، ونشرت مقطع فيديو لها وعائلتها وهم يلاعبونه بمرح شديد، وكتبت عليه: "لوكا رجع".

وكانت شاهيناز قد روت تفاصيل ما حدث، خلال استضافتها في برنامج “رأي عام، حيث قالت إنها وزوجها منفصلان منذ عامين ولكن الطلاق لم يقع رسميا بينهما، لكنها قامت برفع قضية خلع ضده وتنتظر الحكم فيها.

وأضافت أنها خلال العامين السابقين كانت لا تمانع في أن يرى زوجها ابنهما “مالك”، لكنه استغل سفرها خلال الأيام الماضية وطلب رؤية ابنه، فوافق أهلها كالمعتاد، وبالفعل أخذ الطفل ورفض إرجاعه.

وتابعت أنها ذهبت مع والدتها للكافيه الذي يعتاد زوجها الجلوس فيه للتفاهم معه لإعادة ابنها، لكنها وجدته أمام الكافيه، ووقعت مشاجرة بينهما، فقام بضربها، وعندما حاولت والدتها التدخل ضرب والدتها أيضا.

وعن الإصابات التي تعرضت لها، قلت: “أصيبت بشرخ في عظمة الأنف بعد تعدي زوجي عليّ بالضرب، وهي إصابة ليس لها أثر خارجي، والنيابة قررت عرضي على الطب الشرعي، وأنا أيضا أطالب بهذا ليتم توثيق إصابتي”.

ودخلت شاهيناز في نوبة بكاء، على الهواء، مؤكدة أنها لم ترى ابنها منذ سفرها وحتى الآن، وأنا تريد الاطمئنان عليه ويعود إلى حضنها.

شاهيناز ضياء
شاهيناز ضياء
شاهيناز ضياء الدين
شاهيناز ضياء