جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التحقيق مع الملاكم كونور ماكجريجور في فضيحة جنسية

الخميس 28 مارس 2019 | 03:01 مساءً
القاهرة - Gololy
1691
التحقيق مع الملاكم كونور ماكجريجور في فضيحة جنسية

يخضع الآيرلندي كونور ماكجريجور، بطل الفنون القتالية المختلطة، للتحقيق في بلاده بعدما قدمت امرأة شكوى تتهمه فيها بالاعتداء الجنسي في ديسمبر الماضي.

كونور البالغ من العمر 30 عاما، كان قد أعلن اعتزاله لهذه الرياضة، بشكل مفاجئ الأسبوع الماضي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث وضع نهاية لحياته المهنية في فنون القتال المختلطة.

ووفقا لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، فإن المشتكية تزعم أن كونور اعتدى عليها في فندق "بيكون بيتش" في العاصمة الآيرلندية دبلن، مشيرة إلى أن مصادر كشفت أن آخر زيارة للبطل إلى المكان السياحي كانت في ديسمبر.

ماكجريجور كان قد أوقف في يناير الماضي، وتم التحقيق معه من طرف هيئات إنفاذ القانون في البلاد، ثم جرى الإفراج عنه بشكل مؤقت ريثما تتضح الصورة.. ولم يجر توجيه اتهام بالجريمة إليه حتى الآن، وهذا الأمر معروف في آيرلندا وعدد من دول أوروبا، إذ لا يتم توجيه الاتهام بالضرورة بعد كل عملية اعتقال.

هذه ليست المرة الأولى التي يواجه البطل الآيرلندي متاعب قضائية، ففي وقت سابق من مارس الجاري، تم اعتقاله في مدينة ميامي الأمريكية بعدما سحب هاتفا من أحد المعجبين وقام بتحطيمه، ثم أُفرج عنه بكفالة.

متحدثة باسم البطل الآيرلندي، نفت وجود أي علاقة بين التحقيق الجاري بشأن الاعتداء الجنسي وقرار الاعتزال الأخير.

يشار إلى ان كونور  يرتبط بعلاقة منذ 2008 مع الآيرلندية دي ديلفن، ولهما طفل واحد اسمه كونور جاك ماكجريجور جونيور.

كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور
كونور ماكجريجور