جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ جديد يتهم عمرو واكد بهتك عرض شاب

الخميس 28 مارس 2019 | 03:32 مساءً
القاهرة - Gololy
528
بلاغ جديد يتهم عمرو واكد بهتك عرض شاب

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ جديد ضد الفنان المصري عمرو واكد، يطالب من خلاله بمحاكمة عاجلة له في قضية احتجاز وهتك عرض شاب.

واتهم في بلاغه عمرو واكد، بحجز مواطن وصعقه بالكهرباء وهتك عرضه، مضيفًا، أن الواقعة ترجع لأحداث ثورة 25 يناير عام 2011 حيث اشترك عمرو واكد مع مجموعة من شباب جماعة الإخوان واحتجزوا مواطناً بعد شكوكهم إنه ظابط بأمن الدولة. بحسب الوطن المصرية.

وتابع بأن عمرو واكد نصب نفسه محققًا واستجوب المواطن واستخدم وسائل تعذيب للضغط عليه وأوضح أن هناك مقطع فيديو موجود بإسطوانة قدمها ضمن البلاغ توضح ارتكاب عمرو واكد هذه الجريمة مطالبًا بسرعة محاكمته.

وكانت نقابة الممثلين أصدرت بيانًا أعلنت من خلاله إلغاء عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا، وجاء في البيان: «ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا، خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري، إذ توجها دون توكيل من الإرادة الشعبية لقوى خارجية، واستقويا بها على الإرادة الشعبية، واستبقا قراراتها السيادية، لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر، لذا تعلن نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرؤها مما فعلاه».

وأكدت النقابة أنها لن تقبل وجود أي عضو خائن لوطنه بين أعضائها مُحذرة إياهم من الانجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذي يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام، تحيا مصر والله الموفق من قبل ومن بعد.

عمرو واكد
عمرو واكد و سارة شاهين
عمرو واكد وزوجته
عمرو واكد وزوجته
عمرو واكد وزوجته