جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زينة تكشف: عرضت الزواج على أحمد زكي

الجمعة 29 مارس 2019 | 03:18 مساءً
القاهرة - Gololy
1916
زينة تكشف: عرضت الزواج على أحمد زكي

قالت الفنانة المصرية زينة، إن أول عمل سينمائي لها كان عام 2000 بعد أن رشحها المخرج داوود عبدالسيد، لأداء دور هناء في فيلم "أرض الخوف" أمام الفنان الراحل أحمد زكي.

وأضافت زينة في مداخلة هاتفية لبرنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم": "أحمد زكي كان رافضا في البداية أن أعمل معه في الفيلم وكنت صغيرة عندي 14 سنة، ورفضه كان خوفا عليّ وخصوصا أنه كان هناك قبلة في الفيلم وأصر على تنفيذها المخرج الكبير داوود عبدالسيد ولكن زكي رفض جدا.

ورغم أن زينة م مواليد عام 1977 بحسب بعض المصادر والبعض الآخر يقول أنها من مواليد عام 1981؛ إلا أنها قالت في حديثها أن وقت تصوير الفيلم عام 1999 كان عمرها 14 عاماً فقط.

زينة أكدت رفض أحمد زكي تقبيلها بقولها: "ولما سألني، هل توافقين على تقديم هذه القبلة؟، قلت له طالما منك لن أرفضها بالتأكيد، ولكنه أصر على عدم تنفيذها".

وكشفت زينة أنها عرضت الزواج على الراحل أحمد زكي: "قلت له أنا ممكن أتجوزك وأخليك تعيش في بيت وليس في فندق وأخلي بالي منك، وشعرت أني أقل حاجة أقدمها له بعدما قدم لنا فنا عظيما".

وتحدثت زينة عن شخصية الراحل أحمد زكي قائلة: "هو كان يحكي لي كل حاجة عن حياته وعلاقته بالفنانين، وكان عارف مين يحبه جدا، وكان حنين جدا وأب لكل الناس وكان يمنحني أموال لما أتي البلاتوه لكي أحضر حلويات، وكان يعرف أهلي ويحدثني دائما في عيد ميلادي ويهنأني وكنت أستغرب من أكون لكي يتذكرني".

زينة
زينة
احمد زكي
احمد زكي
احمد زكي - الراقصة والطبال