جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منظمة سويدية تحرج كريستيانو رونالدو بفضيحة الاغتصاب

السبت 30 مارس 2019 | 03:39 مساءً
القاهرة - Gololy
447
منظمة سويدية تحرج كريستيانو رونالدو بفضيحة الاغتصاب

أبدت منظمة "فريندز" المناهضة للتنمر، استيائها من إقامة مباراة بين فريقي يوفنتوس الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، خلال شهر أغسطس المقبل، على ملعب يحمل اسمها.

المباراة تأتي ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية، وجاء استياء المنظمة بسبب مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس فيها.

لوفيسا لونيبو، مسئولة الاتصالات في المنظمة، أعربت عن أسفها الشديد لاختيار ملعب "فريندز أرينا" لاستضافة اللقاء بين فريقي "السيدة العجوز" و"الروخي بلانكوس" في العاصمة السويدية ستوكهولم يوم 10 أغسطس.

لصحيفة "أفتون بلاديت" السويدية، نقلت عن لوفيسا قولها: لسنا سعداء بارتباط اسم منظمتنا بمثل هذه المباراة التي يشارك فيها لاعب اقترن اسمه باعتداء جنسي مثل رونالدو.. نعمل في منظمتنا منذ سنوات على مكافحة الجرائم والاعتداءات الجنسية، لذا نشعر بالأسف بشأن تواجد رونالدو في ملعب يحمل اسمنا.

المسئولة أضافت: تواصلنا مع الجهة المسئولة عن المباراة وأبلغناها بعدم موافقتنا على اللقاء، وسنواصل ضغوطنا لإظهار ما تعنيه مشاركة مثل هذا اللاعب في المباراة.

رونالدو يواجه اتهامات باغتصاب كاثرين مايورغا، البالغة من العمر 34 عاما، في غرفة فندق بمدينة لاس فيجاس قبل نحو 10 سنوات، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما ينفي هذه المزاعم قائلا إن الجنس بينهما كان بالتراضي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو