جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجم التركي أوزجان دينيز يحيي حفل غنائي في إسرائيل بمشاركة اسلي أنفر.. صور

الاثنين 08 ابريل 2019 | 02:06 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
1840
النجم التركي أوزجان دينيز يحيي حفل غنائي في إسرائيل بمشاركة اسلي أنفر.. صور

احيا النجم التركي أوزجان دينيز حفل غنائي حاشد في إسرائيل، بمشاركة الفنانة اسلي أنفر، حيث يتمتع الثنائي بشعبية عريضة هناك بعد نجاح مسلسلهما «عروس إسطنبول».

أوزجان واسلي كانا قد نفيا خبر نيتهما للسفر إلى تل أبيب، بعد الانتقادات التي لاحقتهما، والهجوم الذي تعرض الثنائي له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جراء انتشاء خبر تنظيم حفل غنائي يحييه الثنائي في إسرائيل منذ فترة، إلا أنهما ضربا بالهجوم عرض الحائط، وقررا احياء الحفل.

النجم الشهير بـ«جهاد» حصل على مليون دولار، في الوقت الذي تقاضت فيه اسلي أنفر 350 ألف، حيث اشعل دينيز الحفل بمجرد صعوده على المسرح في الأراضي المحتلة وسط تصفيق حاد من الحضور، والهب الفنان التركي الأجواء بمجموعة من أشهر الأغاني التركية بمشاركة اسلي التي تألقت بفستان أسود أنيق.

سعر  تذكرة الحضور وصلت لـ300 دولار، وقد اعلن منظمو الحفل عن نفاذ التذاكر قبل الحفل بأيام، وعلى المسرح، قال أوزجان: «لقد نجحنا فيما فشل السياسيون في تحقيقه، لقد انتصر الفن، اشكركم جميعا، وأتمنى أن يساعد الفن في لم شملنا»، وأضاف: «تل أبيب مدينة جميلة، وأنتظركم جميعا لزيارتنا في تركيا».

نجاح أوزجان واسلي في إسرائيل قابله هجوم قوي من عدد كبير من وسائل الإعلام في تركيا، بالإضافة لاجتياح دعوات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة مسلسلهما وأخبارهما.. فهل تتوقع أن يؤثر الحفل على نسب مشاهدة «عروس إسطنبول» المعروض الموسم الثاني من حالياً في تركيا؟.

 

اوزجان دينيز
اوزجان دينيز
اوزجان دينيز
اوزجان دينيز
اوزجان دينيز