جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل هربت الراقصة جوهرة بعد الحكم بحبسها؟

الاربعاء 10 ابريل 2019 | 05:32 مساءً
القاهرة - Gololy
917
هل هربت الراقصة جوهرة بعد الحكم بحبسها؟

قضت محكمة الجيزة، بحبس الراقصة الروسية جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور المصري، وقد تقدمت الراقصة بمعارضة على الحكم لكن تم رفضها.

وقد ترددت عدد من الأنباء حول هروب جوهرة خوفا من تنفيذ الحكم، وأنها تركت المكان الذي تقدم فيه وصلات الرقص، وأن قوات الشرطة تبحث الآن عنها لكن دون جدوى.

مدير أعمال جوهرة خرج عن صمته لينقي صحة هذه الأنباء تماما، مؤكدا أن جوهرة لم تهرب، وأنها متواجدة بمصر وفى مسكنها وتُمارس عملها بشكل طبيعي، كما أكد أنها مُتعاقدة على أحياء حفل زفاف خلال ساعات، وستذهب في موعدها لأنها ليست مُطاردة والحُكم ليس نهائي.

وقد بدأت الواقعة عندما تمكنت قوات الأمن من ضبط الراقصة الروسية “إيكاترينا أندريفا”، وشهرتها جوهرة، أثناء رقصها في ملهى ليلي بالجيزة، وأشارت التحريات إلى أن قرار ضبط الراقصة كان في فبراير 2018، وذلك بعدما تم فحص الفيديو، وتبين أن الراقصة لم تكن ترتدي بدلة رقص مطابقة للمواصفات.

وكانت الراقصة قد نشر لها بعض مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تظهر فيها الراقصة وهي ترتدي بدلة رقص دون شورت، ما يتسبب في وضعها تحت طائلة القانون بتهمة التحريض على الفسق.

وكانت الراقصة الروسية جوهرة، قد صدمت جمهورها مؤخرا بإعلانها طلاقها من زوجها، أحد الراقصين الروسين.

جوهرة أكدت أنها انفصلت عن زوجها، وهو أحد الراقصين الروسيين، منذ فترة كبيرة، لكنها لم تعلن عن طلاقها من قبل، دون أن تذكر سبب الانفصال.

وقد جاء إعلان جوهرة عن طلاقها، بعد لقائها الأخير مع الفنان أحمد سعد، في أول ظهور له بعد إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب.

وائل جسار ورامي صبري و جوهرة يشعلان راس السنة في جاردن سيتي 2019
جوهرة
الراقصة جوهرة