جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغم إعلان الانفصال.. أحمد عبدالله محمود: لم أطلق سارة نخلة رسميا وعودتنا مستحيلة

الخميس 11 ابريل 2019 | 01:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
617
رغم إعلان الانفصال.. أحمد عبدالله محمود: لم أطلق سارة نخلة رسميا وعودتنا مستحيلة

نشبت الكثير من الخلافات بين الفنان المصري أحمد عبدالله محمود وزوجته الفنانة السورية سارة نخلة خلال الفترة الأخيرة، والتي وصلت إلى ساحات المحاكم.

أحمد عبدالله محمود خرج عن صمته ليؤكد أنه لم يطلق زوجته رسميا لكن عودتهما لبعضهما أصبحت مستحيلة، حيث قال: "لم يحدث انفصال بشكل رسمي حتى الآن ولكن عودتي لها مرة أخرى مستحيلة".

وأضاف: "فقد فوجئت برفعها أكثر من دعوى قضائية ضدي ولم أتوقع منها ذلك وكان من الممكن أن يحدث الإنفصال من دون مشاكل ولكنها اختارت الطريق الصعب".

ونفى كل اتهامات زوجته له باعتدائه عليها بالضرب، حيث قال: "لا أنكر أنني رجل عصبي ولكن الأمر لم يصل للضرب والمثير للسخرية إنها اتهمتني بضربها في الشارع وهذا الأمر غير حقيقي وغير منطقي".

وكانت سارة نخلة قد انفصلت عن زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، بشكل مفاجئ بعد زواج استمر 4 سنوات، وقامت برفع دعوى طلاق لرفضه تطليقها، كما أقمت دعوى تتهمه فيها بضربها، بينما أقامت والدة زوجها دعوى قضائية تتهمها بضربها.

الفنانة السورية كشفت لأول مرة تفاصيل زواجها من أحمد عبدالله محمود وانفصالها عنه، بقولها إنها التقت بأحمد خلال حضورها حفل عيد ميلاد صديقة مشتركة لهما، وبدأت قصة حبهما وخلال شهرين تم الزواج، مشيرة إلى أن عائلتها أكدت لها أنه ليس الرجل المناسب لها وأنها لا زالت صغيرة، لكنها أصرت على موقفها.

سارة كشفت أن زواجها استمر لمدة 4 سنوات، وعندما شعرا بعدم التفاهم بينهما قررا الانفصال، مؤكدة أن سبب انفصالها عنه هو خيانته المتكررة لها، حيث أنه خانها 3 مرات وكان يعتذر لها ويؤكد أنه لن يكرر الأمر، ويعود ويخونها، لكنها لم تستطع التحمل في النهاية.

الفنانة السورية أكدت، في حوارها بمجلة “زهرة الخليج”، أنه بالإضافة لخيانته لها، كان يعنفها دائما بحجة أن الرجل عندما يغضب من حقه تعنيف زوجته، لافتة إلى أنها رفعت قضية طلاق وحتى الآن لم يصدر الحكم.

احمد عبدالله محمود و سارة نخلة
احمد عبدالله محمود و سارة نخلة
احمد عبدالله محمود و سارة نخلة
سارة نخلة و احمد عبدالله محمود