جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيقة كانجانا رانوت تشكك في وطنية النجمة علياء بهات

الخميس 18 ابريل 2019 | 03:56 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
874
شقيقة كانجانا رانوت تشكك في وطنية النجمة علياء بهات

حالة من التصيد الإلكتروني تعرضت لها مؤخرا الممثلة علياء بهات ووالدتها سوني رزدان بشدة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن هاجمتها شقيقة الممثلة كانجانا رانوت الثنائي (الام وابنتها) وقامت والتشكيك في ولاءهما للبلاد.

كانت رانجولي قد شاركت في مقال تنتقدهما قائلة: "هؤلاء غير الهنود الذين يعيشون خارج هذه الأرض، ويستغلون شعبها ومواردها ويستغلونها، وينشرون التعصب والكراهية".

كانت سوني رزدان Son Razdan قد كسرت يوم الثلاثاء صمتها باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الهجمات المستمرة والنتاقدات التي قامت بها كانجانا وشقيقتها رانجولي Rangoli على عائلة بهات Bhatt والتشكيك في جنسيتهم.

دون ذكر كانجانا وشقيقتها، كتبت رزدان على حسابها بتويتر: "إن حث الناس على التصويت ضد الكراهية لا علاقة له بالجنسية وكل ما يتعلق بكائن بشري، كلنا بشر أولًا ومواطنون من العالم الذي نعيش فيه، العلمانية والمبادئ الديمقراطية هي قيم وهي تلك التي أؤيدها.

تلقت تغريدة رزدان تعليقات من المتصيدين الذين ردت عليها قائلة: "أنا فعلا والدي هندي عشت في الهند منذ أن كان عمري 3 أشهر، أدفع الضرائب، لذلك يحق لي التعبير عن آرائي أيضًا".

ليست هذه هي المرة الأولى التي تستهدف فيها ممثلة "الملكة" لعلياء بهات شخصيًا أو عائلتها، وقد وصفت "كانجانا" مؤخرًا أداء علياء بهات في فيلمها الأخير "جولي بوي"بـ"المتوسط" وقالت أيضًا إنه من المحرج لها أن تقارن نفسها بـ "عليا".

علياء بهات تدعم فيلم No Fathers in Kashmir ضد «الرقابة السينمائي»
صور.. رانبير كابور يُهدي حبيبته علياء بهات هدية مميّزة في عيد ميلادها
بالصور.. منزل كانجانا رانوت الجديد في جبال الهيمالايا: ألق نظرة من الداخل
كانجانا رانوت