جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أميتاب باتشان يشيد بـ مخرج فيلم Aakhri Raasta

السبت 20 ابريل 2019 | 05:05 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
588
أميتاب باتشان يشيد بـ مخرج فيلم Aakhri Raasta

يحتفل النجم الكبير أميتاب باتشان بمخرج "Aakhri Raasta" ك. بهيجاراج بمناسبة مرور 40 عامًا على عمله في الأفلام والسينما الهندية.

قام باتشان، الذي عمل مع بهيجاراج في الفيلم الذي عُرض عام 1986، بكتابة رسالة أشاد فيها بالمخرج السينمائي على مدونته، وقال: "رسالة إلى تلك الشخصية العظيمة في منطقة التاميل ك. بهيجاراج، مخرج ومنتج وممثل قضى 40 عامًا في خدمة السينما".

وأكد النجم السبعيني في رسالته أن فيلمه Aakhri Raasta من الأعمال المقربة إلى قلبه وهو فيلم لا ينسى في حياته المهنية الطويلة التي تتجاوز الـ 50 عاما".

اشترك في بطولة فيلم "Aakhri Raasta" أيضا النجمة الراحلة سريديفي Sridevi، جايا برادا وأنوبام خير في الأدوار المحورية، واستطاع الفيلم وقتها تحقيق نجاح تجاري كبير.

وفي الوقت نفسه، على الجبهة المهنية، باتشان شوهد للمرة الاخيرة إلى جانب الممثلة البارعة تابسي بانو في فيلم المخرج سوجوي جوش Badla.

الفيلم من إنتاج ريد روك تشيليز الترفيهية التي يمتلكها الممثل شاروخا، واستطاع العمل أن يحقق نجاحًا حاسمًا وتجاريًا في ستة أسابيع، ويعمل باتشان على فيلمه المقبل Brahmastra، وهو فيلم خيال من ثلاثة أجزاء من إخراج أيان موخرجي، وبطولة علياء بهات، رانبير كابور وموني روي.

أميتاب باتشان يشيد بـ مخرج فيلم Aakhri Raasta
أميتاب باتشان يشيد بـ مخرج فيلم Aakhri Raasta
أميتاب باتشان يهنئ فريق الكريكيت الهندي