جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زلاتان إبراهيموفيتش لا يتوقف عن المشاجرات

الثلاثاء 30 ابريل 2019 | 06:35 مساءً
القاهرة - Gololy
968
زلاتان إبراهيموفيتش لا يتوقف عن المشاجرات

دخل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، في مشادة قوية مع اللاعب النيجيري نيدوم أونوها، مدافع ريال سولت ليك، أثناء مباراة الفريقين في الدوري الأمريكي.

كانت البداية من طرف زلاتان إبراهيموفيتش، باعتدائه على المدافع النيجيري في كرة مشتركة فيالدقيقة 60 من عمر المباراة.

نيدوم أونوها، أبدى دهشته الشديدة من اعتداء إبراهيموفيتش الذي عاد له، وتحدث معه بنبرة غاضبة، مما أجبر النيجيري على الدخول بمشادة معه أمام أنظار لاعبي الفريقين وحكم المباراة، أسفرت عن حصول زلاتان على بطاقة صفراء.

إبراهيموفيتش لم يكتف بهذا الأمر وحسب، بل انفجر غضبا مرة أخرى في وجه أونوها عندما نجح في الدقيقة 75، من إحراز هدف الفوز لفريقه، وبعد نهاية المباراة، توجه إبراهيموفيتش إلى غرفة لاعبي المنافس للاعتذار من أونوها، وهو ما كشف عنه اللاعب ذو الأصول النيجيرية في حديثه لقناة ناديه الرسمية.

 اللاعب النيجيري قال: زلاتان جاء من أجل الاعتذار بسبب ما حدث في الدقيقة 60 من المباراة.. إبراهيموفيتش توعد بإيذائي أثناء المباراة، وأخبرني أن هذا هو الأسلوب الذي يتبعه في الملعب.. أنا لم أهتم بما قاله في المباراة، ولن أقبل باعتذاره، لأن ما فعله أمر غير مقبول.

من جانبه، وضح إبراهيموفيتش ما حدث في المباراة، قائلا: ما حدث في الملعب يظل في الملعب، لكنني أحاول أن أحفز نفسي دائما من خلال استفزاز بعض لاعبي الخصم والدخول في مشادات، لأنني ألعب بشكل جيد عندما أشعر بالغضب الشديد.

زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش