جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبدالرازق: تزوجت 11 مرة ولا أمانع في الزواج مرات أخرى.. ونادمة على عملية تجميل

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 02:11 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
3397
غادة عبدالرازق: تزوجت 11 مرة ولا أمانع في الزواج مرات أخرى.. ونادمة على عملية تجميل

صدمت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق جمهورها بكشفها عن عدد زيجاتها الكبير لأول مرة.

الفنانة المصرية قالت أنها تزوجت 11 مرة، وأضافت مازحة: " لما عملت مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" كنت متزوجة بالفعل 4 أو 5 مرات، وبعد المسلسل كملت الباقي ليصبحوا 10 أو 11 مرة"، نافية ما تردد أن الفنان أحمد فلوكس كان أحد أزواجها.

غادة اضافت مازحة أنها تخاف من ذكر عدد زيجاتها حتى لا تتعرض للحسد، مشيرة إلى أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى، إذا وجدت الرجل الذي يحبها كإنسانة وليس كفنانة.

حيث قالت: "الآن تركيزي كله منصب في ابنتي وتربية أحفادي، ولكن لو وجدت الشخص الذي ينظر لي كغادة محمد عبد الرازق ولست غادة عبدالرازق لا أمانع في الزواج منه".

وكشفت أن أحد أزواجها كان أصغر منها سنا، لافتة إلى أن العمر لا يفرق معها، لكن أهم شيء بالنسبة لها هو عقل الرجل وطريقة تفكيره.

وعما إذا كاانت قد تعرضت للخيانة من قبل، أكدت أنها تعرضت للخيانة ثلاث مرات، قائلة: "دول اللي قفشتهم"، رافضة نعت كل الرجال بصفة الخيانة.

غادة قالت أن أول زيجاتها كانت من والد ابنتها "روتانا"، لافتة إلى أنها تزوجته وهي عمرها 17 سنة، وأنجبت ابنتها وعمرها 18 سنة، مؤكدة أنها شعرت بمعاناة شديدة في تربية ابنتها لكونها كانت تعد طفلة تربي طفلة، بالإضافة إلى أنها كانت تعيش في السعودية مع زوجها بعيدا عن أسرتها.

ومن ناحية أخرى، تحدثت غادة، خلال استضافتها في برنامج "عايشة شو"، عن عمليات التجميل التي أجرتها، حيث قالت أنها أجرت عملية تجميل بأنفها، بالإضافة لعملية أخرى في أسنانها، حيث أنها تغير أسنانها بالكامل كل عامين أو ثلاثة.

كما كشفت عن إجرائها عملية تجميل ثالثة، لكنها شعرت بالندم على إجرائها، وهي عملية نفخ لوجهها، بعد أن كانت قد نحفت كثيرا في فترة من الفترات، مؤكدة أن الجميع يقولون لها أنه لم يعد هناك أي أثر لهذه العملية لكنها هي الوحيدة التي لا تشعر بذلك.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
ابنة غادة عبدالرازق وووالدها السعودي
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق