جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف رد أحمد سعد عندما عرضت عليه صور ريم البارودي وسمية الخشاب؟

السبت 11 مايو 2019 | 04:12 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1622
كيف رد أحمد سعد عندما عرضت عليه صور ريم البارودي وسمية الخشاب؟

قرر الفنان المصري أحمد سعد توجيه أغنية لكل من طليقتيه الفنانة ريم البارودي والفنانة سمية الخشاب، ليعبر بها عن شعوره تجاه كل منهما.

فخلال استضافة الفنان المصري في برنامج "شيخ الحارة"، عرضت مقدمة البرنامج الإعلامية بسمة وهبة عليه عدد من الصور للتعليق عليها، كان من بينهم طليقتيه ريم البارودي وسمية الخشاب.

وبمجرد ظهور صورة لريم، قام بتوجيه لها أغنية "اللي فات كله مات"، وتقول كلماتها: " اللي فات كله مات يلا شكرا سلام انتهيت وابتديت مش هينفع كلام"، ليشير بذلك أن علاقتهما انتهت تماما.

أما سمية الخشاب فوجه لها أغنية "خليني ذكرى" لوائل جسار، وتقول كلماتها: "خليني ذكرى جميلة عندك وأوعى تنسى زمان"، وهو ما جعل بسمة وهبة تسأله إن كان بهذه الأغنية يحاول "جر ناعم" مع سمية، لينفي ذلك تماما، مؤكدا أنه لو كان يريد العودة لها لن ينتظر هذا البرنامج.

بسمة خيرت سعد بين العودة لريم أو سمية، بقولها: "لو قدامك ترجع واحدة من زوجتين انت انفصلت عنهم ترجع لسمية الخشاب ولا ريم البارودي؟"، فرفض الفنان المصري العودة لأي منهما، حيث قال: "أرجع قبل ما اتجوزتهم أصلًا، أرجع سينجل".

وخلال الحلقة، غنى سعد أغنيته الجديدة لأول مرة، وقال مازحا أنها تتضمن "تنبيط وتلقيح"، وتقول كلماتها: "مش فارقة عادي وإيه فيها أنا مش هموت من بعديها.. منظر ومن جواها مافيش.. جت ولا راحت أهي واحدة.. وقابلت ياما من النوع ده.. يومين بيروح ومش بيعيش.. لو إيه راح مني مابموتش عليه.. مابقولش حظي وحش ليه بقول ده يمكن خير.. أوقات الشدة بتوري حاجات.. ولا حد مات يوم في بعاد حصلتلي ياما كتير"، وبعد انتهائه من الغناء دمعت عينيه.

الفنان المصري كشف معلومة غريبة عن طليقاته الثلاثة، وهي أنهن جميعا من برج الميزان، لافتا إلى أنه لا يعرف السر، ولك يبدو أن برج الميزان ينجذب إليه دائما، هذا بالإضافة إلى أن ابنته أيضا من برج الميزان.

احمد سعد و ريم البارودي
احمد سعد و ريم البارودي
احمد سعد وسمية الخشاب
احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد وسمية الخشاب
احمد سعد