جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باراك أوباما يفضح فشل ليونيل ميسي

الاربعاء 29 مايو 2019 | 03:44 مساءً
القاهرة - Gololy
595
باراك أوباما يفضح فشل ليونيل ميسي

استعان الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، بمثال حي يتمثل في ما اسماه قصة "فشل" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع منتخب بلاده، ليضرب مثالا بها للجيل القادم من الشباب، وذلك خلال خطاب له بمؤتمر في كولومبيا.

أوباما حضر مؤتمر "إيكسما" الاقتصادي في العاصمة الكولومبية بوغوتا، الذي لم يبخل بدوره في توجيه كلمات التشجيع لجيل الشباب، باستخدام لغة كرة القدم.

الرئيس الأمريكي السابق قال خلال كلمته: بالرغم من أن ميسي لاعب رائع، فالأرجنتين لديها مشكلات في التتويج ببطولة كأس العالم.. نصيحتي للشباب هي أن يتأكدوا من أن أشخاصا محدودين جدا يستطيعون تحقيق الإنجازات بمفردهم، حتى الذين نعتبرهم عباقرة يعملون مع أشخاص آخرين لتطوير أنفسهم.

نصيحة أوباما للشباب، جاءت للاتعاظ من "فشل" ليونيل ميسي في قيادة منتخب بلاده في تحقيق أي بطولة، بالرغم من مستواه الخارق كلاعب كرة قدم مع فريقه برشلونة الإسباني.

يشار إلى أن ميسي خسر في 3 مباريات نهائية مع منتخب الأرجنتين، وهي بطولتا كوبا أميركا 2015 و2016، ومونديال كأس العالم 2014، بينما يستعد للمشاركة في كوبا أميركا 2019 في البرازيل الشهر المقبل.. إلا أنه نجح في حصد كل الألقاب الممكنة مع برشلونة، وهو النادي الوحيد الذي لعب له، لكنه لم يحقق أي لقب مع منتخب "التانجو" الأول.

ليونيل ميسي
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما