جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجد المهندس يطلق «أوقع لك عقد»

السبت 29 يونية 2019 | 02:19 مساءً
القاهرة - Gololy
1131
ماجد المهندس يطلق «أوقع لك عقد»

أطلق الفنان والمطرب العراقى ماجد المهندس أغنية جديدة تحمل اسم "أوقع لك عقد" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات محمد الواصف، ألحان علي جاسم، توزيع أحمد المهندس، مكس وماستر جاسم محمد.

وعلى جانب أخر، يستعد المهندس للإطلالة على جمهوره المغربى فى حفل افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان إفران الموسيقى الدولى، المقرر انطلاقه رسميًا الأحد 20 يوليو المقبل، ويستمر على مدار 8 أيام متتالية.

ويحيي المهندس ولأول مرة حفل الافتتاح فى المهرجان الموسيقى الأشهر فى مدينة إفران الساحلية، وينضم بهذه الإطلالة لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين هذا العام، منهم المغربية دنيا بطمة والمصرى حمزة نمرة والمغربى حاتم عمور والمغربى زهير بهاوى.

وكانت ترردت، مؤخرا، شائعة حول وفاة الفنان العراقي ماجد المهندس، إثر تعرضه لحادث سير مروع خلال تواجده في المملكة العربية السعودية.

كما تم تداول مجموعة من الصور لحادث سير بأحد شوارع المملكة العربية السعودية، قيل أنها صور للحادث الذي تعرض له ماجد المهندس

الفنان العراقي قرر نفي هذه الشائعة السخيفة، ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث أعلن عن استعداده لإقامة حفل غنائي كبير بمشاركة الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس و حاتم العراقي
ماجد المهندس و وليد الشامي و ملحم زين
ماجد المهندس و وليد الشامي و ملحم زين
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس