جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هريثيك روشان متهم بالنصب

السبت 06 يوليو 2019 | 12:36 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1137
هريثيك روشان متهم بالنصب

احتجزت الشرطة في حيدر أباد الهندية، لعدة ساعات، ممثل بوليوود هريثيك روشان باعتباره سفير للعلامة التجارية لشركة Cult. Fit Healthcare Private Limited وثلاثة مسؤولين أخرين بتهمة التزوير والاحتيال وانتهاك الثقة الجنائية، يوم الأربعاء 3 يوليو.

القضية المرفوعة ضد الممثل وفقًا لمصدر شرطي من أحد الأشخاص الذي سجل نفسه كمستخدم لمركز اللياقة البدنية، حيث قام بتقديم شكوى من أن الشركة فشلت في الوفاء بوعدها بممارسة التمارين اليومية.

وقال صاحب الشكوى إن مركز اللياقة البدنية سجل عددًا أكبر من الأشخاص مما يمكنه استيعاب وفشل في تنفيذ وعوده التي أصدرها في وقت التسجيل. وادعى أنه عندما احتج تم منعه من استخدام التطبيق الخاص بهم للحجز.

وادعى المدعو شاهزيكانث، الذي حرر البلاغ في الشهر الماضي، أنه لم يتم تخصيص مكان لممارسة التمرينات على الرغم من أنه دفع رسومًا بقيمة 17، 490 روبية في ديسمبر من العام الماضي، وكانت صالة الألعاب الرياضية تقدم تخفيضات بمبلغ 17، 490 روبية إلى 36، 400 روبية لمدة عام واحد

كما أنه قال إنه منذ أن أعلنت الشركة برنامجها عبر إطلالة النجم الهندي الكبير بصفته سفير علامتها التجارية، سجل عدد كبير من الأشخاص، كما أكد ضابط شرطة إنهم يحققون في القضية.

على جبهة العمل، ينشغل هريثيك حاليًا بالترويج لفيلمه القادم Super 30، والذي من المقرر أن يصل إلى دور العرض السينمائي في 12 يوليو. والفيلم عبارة عن سيرة حياة عالم الرياضيات اناند كومار Anand Kumar.

يذكر أن هذه القضية ليست الأولى ضد روشان|، فقد حررت الشرطة الهندية في وقت سابق، بلاغا بحق النجم السينمائي وثمانية آخرين في تشيناي، حيث ادعى أحد شخص صاحب إحدى العلامات التجارية أن روشان والآخرين قاموا بخداعه والاحتيال عليه. كما أفادت TOI.

وزعم “موراليداران” أن روشان والآخرين قد تآمروا لخداعه، بعد أن تعاقد روشان ليكون وجه للعلامة التجارية أطلقها

عام في عام 2014، وقد أخل باتفاقه وبسبب هذا، أصبحت المنتجات راكدة لعدم وجود مبيعات. واستنادا إلى الشكوى، سجلت الشرطة قضية احتيال ونصب ضد هريثيك روشان وثمانية آخرين.

بالصور.. هريثيك روشان الرجل الأكثر وسامة في العالم
بالصور.. هريثيك روشان الرجل الأكثر وسامة في العالم
نجم السينما هريثيك روشان يُغازل زوجته السابقة برسالة حب
هريثيك روشان يطمئن على والده بالمستشفى.. صورة
هريثيك روشان نجم سينمائي استطاع هزيمة «التأتأة»
هريثيك روشان نجم سينمائي استطاع هزيمة «التأتأة»
تدهور حالة شقيقة هريثيك روشان الشابة بسبب مرض عقلي
هريثيك روشان