جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مطعم ليونيل ميسي يقدم وجبات للمشردين

الثلاثاء 09 يوليو 2019 | 10:43 مساءً
القاهرة - Gololy
637
مطعم ليونيل ميسي يقدم وجبات للمشردين

ضربت الأرجنتين خلال الأيام القليلة الماضية موجة برد وحالة من عدم استقرار الطقس، مما دفع عدد كبير أفراد مجتمع كرة القدم إلى بذل ما يستطيعون من أجل مساندة المشردين هناك، وأحد هؤلاء نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

ووفقا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط نقلا عن صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مطعم عائلة ميسي "في آي بي" بمدينة روزاريو الأرجنتينية، يقدم أطعمة ساخنة للمحتاجين منذ يوم الجمعة الماضي.

مدير المطعم، آرييل ألمادا، قال في تصريحات له: نقدم قهوة ومشروبات باردة خفيفة وغيرها، مشيرا إلى أن الكثير من الأشخاص جاءوا، وأن هذا الأمر سيتواصل لمدة 15 يوما في الفترة المسائية.

ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، يواجه خطر الإيقاف لفترة طويلة، على خلفية اتهاماته بانحياز التحكيم للبرازيل في منافسات بطولة "كوبا أميركا"، بعدما ودع ميسي ورفاقه، البطولة من المربع الذهبي عقب الهزيمة أمام البرازيل (صفر- 2)، في مباراة شهدت الكثير من الجدل التحكيمي.

وكان ميسي قد اتهم التحكيم بالانحياز إلى البرازيل وتفضيله لفوز السامبا بلقب البطولة، بعدما رفض حكم مواجهة البرازيل والأرجنتين، العودة لتقنية الفيديو، في ركلتي جزاء لم يحتسبا لـ"راقصي التانجو".

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي