جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميشيل أوباما تروي معاناتها في البيت الأبيض

الخميس 11 يوليو 2019 | 01:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
449
ميشيل أوباما تروي معاناتها في البيت الأبيض

كشفت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، عن تعرضها لتشويه صورتها أثناء حملة زوجها باراك أوباما الانتخابية سنة 2008، كونها أول سيدة أمريكية أولى من أصل أفريقي.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن ميشيل أوباما - فضحت - في أحدث ظهور لها مع الإعلامية الأمريكية غايل كينغ، ما واجهته من تحديات ومحاولات إساءة في البيت الأبيض قبل وخلال فترة رئاسة زوجها باراك أوباما.

ميشيل قالت: حاول العديد من الأشخاص من مختلف الأطراف، من الديمقراطيين والجمهوريين تحطيمي وتشويه سمعتي، وأفضل طريقة لتنفيذهم ذلك كان التركيز على قوة السيدة السمراء وتحويلها لموضوع كاريكاتوري ساخر.

زوجة باراك أوباما اضافت: إنها في ذلك الوقت، تعرضت لحملة لتشويه سمعتها وصوروها أنها سيدة سوداء غاضبة تضعف زوجها أو تؤثر عليه سلبا، كما قالت إنها اضطرت إلى العمل بجدية أكثر من أي سيدة أولى أخرى.

وتابعت: كانت هناك دموع كثيرة من ساشا وماليا ومن العاملين فى المكان قبل وقت قليل من مغادرة ووداع البيت الأبيض، لتنصيب إدارة جديدة، كانت هناك الكثير من المشاعر.. ومع قدوم عائلة ترامب لتناول الشاى، قالت: ملأت عيناي الدموع لأن الناس كانوا سيعتقدون أنني ابكى لأسباب أخرى.

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
ميشيل اوباما - الملكة اليزابيث
ميشيل اوباما - الملكة اليزابيث